تطبيقات وألعاب الهواتف

سايبر بانك 2077 – Cyberpunk 2077 أداء ضعيف على PS4 وXbox One

أصدرت شركة سي دي بروجكت CD Projekt Red المطورة للعبة Cyberpunk 2077 بيانًا أوضحت فيه وجود مشاكل في اللعبة، خاصة على PS4 وXbox One، وقالت إنه بإمكان المستخدمين على هاتين المنصتين استعادة رسوم الاشتراك.

وقالت الشركة إن مشاكل تقنية واجهت المستخدمين، منها أخطاء عند اللعب، تؤدي إلى تعطل اللعبة والخروج منها بشكل مباشر، كما أنها في كثير من الأعمال لم تعمل مع كثير من المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة ألعاب PS4 وXbox One.

وقدّمت “سي دي بروجكت” اعتذارًا لمستخدميها، مضيفةً أنها تعمل على تحديث عاجل وسريع خلال الأسبوع المقبل، ليأتي بتحسينات على اللعبة.

وقال فريق المطوّرين أيضًا إنه تم التخطيط لتصحيحين كبيرين لـ Cyberpunk 2077 – الأول في يناير والثاني في فبراير -، فيما وعد بمعالجة المشكلات الأكبر التي واجهها اللاعبون.

وقالت “سي دي بروجكت” إنه يمكن للمستخدمين الذين اشتروا اللعبة من Xbox وPlayStation أن يستردوا الرسوم التي دفعوها مقابل الاشتراك في اللعبة، كذلك الذين اشتروها من معارض بيع الألعاب بإمكانكم الذهاب إليها لاسترداد الرسوم.

وأضافت أنه يمكن للمستخدمين التواصل معها عبر البريد الخاص بالشركة، حتى 21 ديسمبر، للمساعدة في أي مشكلة تتعلق بهذا الأمر.

وصدرت لعبة سايبر بانك 2077 في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول، وفق ما أعلنت الشركة في تغريدة على منصتها الرسمية في تويتر.

لعبة Cyberpunk 2077

تعد لعبة سايبر بانك 2077 – Cyberpunk 2077 2345 إحدى أهم ألعاب تقمص الأدوار، التي تُلعب من منظور الشخص الأول، يتم تطويرها من قِبل CD Projekt Red، وستكون متوفرة على أجهزة Windows، PlayStation وXbox.

ستقع أحداث اللعبة في ولاية كاليفورنيا، وستدور أحداثها في المستقبل القريب حول استخدام البشر للتكنولوجيا في زرع مجموعة من الأدوات والمعدات التي تكسبهم قدرات خارقة، ومن وجهة النظر المطورين فهذا العالم ليس من وحي الخيال؛ إنما هو مستقبل الجنس البشري الحقيقي في هذه الحقبة المستقبلية.

ستلعب داخل اللعبة بشخصية “V”، وهي شخصية ستختار لها شكلها وصوتها وجنسها وسنها والخلفية القصصية الخاصة بها.

قد لا تناسب هذه اللعبة العديد من الأشخاص نظرًا لاختلافات الثقافات الموجود بداخلها، لكنها على كل حال باتت قريبة لتكون بين أيدي اللاعبين الذين طال انتظارهم لها!

هل جربتم اللعبة من قبل؟ شاركونا آراءكم في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى