أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة سايبر بانك 2077 – Cyberpunk 2077 سوف تعود إلى متجر PlayStation في هذا التاريخ

لعبة سايبر بانك 2077 سوف تعود مجددًا

كشفت شركة الألعاب البولندية العملاقة CD Projekt أنّ لعبة سايبر بانك 2077 – Cyberpunk 2077 ستصبح متاحة أخيرًا مرة أخرى للشراء رقميًا على متجر PlayStation خلال الشهر الحالي، حيث قامت الشركة أيضًا بتحديد التاريخ.

تفاصيل لعبة سايبر بانك 2077

أكدت الشركة في بيان تنظيمي أن PlayStation قررت إعادة إتاحة الإصدار الرقمي من لعبة سايبر بانك 2077 على متجر PlayStation اعتبارًا من 21 يونيو 2021.

وفي 17 ديسمبر، اتخذت PlayStation قرارًا تاريخيًا لإزالة لعبة سايبر بانك 2077 ، حيث كانت اللعبة غير قابلة للتشغيل في كثير من الحالات على PlayStation 4، وتم طرح تصحيحات متعددة منذ ذلك الحين لمعالجة مئات المشكلات الفنية.

وفي الشهر الماضي، قدمتCD Projekt تحديثًا عن حالة إعادة التسجيل الخاصّة باللعبة، وأشارت إلى أنّ هناك مقاييس سرية يجب أن يصل إليها PlayStation للسماح للعبة بالعودة إلى المتجر.

اقرأ أيضًا.. تحديث لعبة امونج اس Among Us الجديد يقدّم مفاجأة لعشاق اللعبة 2021

وقال مدير قسم الترفيه في شركة سوني وبلايسايشن إنّ الشركة غير مستعدّة للقيام ببيع ألعاب من الممكن أن تؤثّر على تجربة المستخدم في بلايستيشن، تجدر الإشارة إلى أنّه لم يعلّق أيضًا على شروط عودة اللعبة.

وليس من الواضح سبب موافقة PlayStation على إعادة إدراج اللعبة نظرًا للمشاكل المستمرة، وسوف يواصل المطور CD Projekt Red طرح تحديثات إضافية، حيث تخطط الشركة أيضًا لأجزاء مجانية من المحتوى القابل للتنزيل.

وذكرت التقارير السابقة أنّ الشركة كانت تعمل على تجربةمتعددة اللاعبين من اللعبة، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم إصدارها.

وقال رئيس الشركةفي وقت سابق لقد ألمحنا سابقًا إلى أن اللعبة ستكون متعددة اللاعبين، لكننا قررنا إعادة النظر في هذه الخطة نظرًا لنهجنا الجديد الأكثر منهجية ورشاقة بدلاً من التركيز بشكل أساسي على تجربة أو لعبة واحدة كبيرة عبر الإنترنت نركز على إدخالها عبر الإنترنت إلى الجميع في يوم من الأيام.

هل لعبت سايبر بابنك من قبل؟ شاركنا انطباعك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى