أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5 الإصدار التجريبي الخامس والأخير يصل لهذه السلسلة بتحسينات جديدة

تحديث One UI 5 التجريبي الخامس قد يكون آخر إصدار تجريبي قبل الإطلاق الرسمي

أصدرت شركة سامسونج قبل شهرين التحديث التجريبي من واجهة سامسونج One UI 5 إلى سلسلة هواتف Galaxy S22 لأول مرة. ثم طرحت بعدها ثلاثة تحديثات تجريبية أخرى مع إضافات للميزات وإصلاحات للأخطاء.

الآن، تم التأكيد على إطلاق الإصدار التجريبي الخامس والأخير من واجهة One UI 5 لسلسلة Galaxy S22 التي تشتمل على Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra في الصين.

يحتوي التحديث الجديد على إصدار برنامج ثابت ينتهي بـ ZVJA ويبلغ حجم تنزيله 471.16 ميجابايت لجهاز Galaxy S22 Ultra.

تحسينات واجهة سامسونج One UI 5 الإصدار التجريبي الخامس

أكّدت الشركة أنها قد أصلحت العديد من الأخطاء، بما في ذلك تلك التي أجبرت على إغلاق إضافة لساعة Galaxy Watch، وتسببت في فشل التركيز التلقائي للكاميرا وضعف جودة الصورة ، وأدّت إلى إعادة تشغيل الهاتف.

اقرأ أيضًا: تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة A

يعمل الإصدار الجديد أيضًا على إصلاح مشكلة منعت المستخدمين من إضافة بصمات أصابع. اشتكى بعض الأشخاص أيضًا من فقدان صوت إلغاء قفل الهاتف، وقد أصلحت سامسونج هذه المشكلة في آخر تحديث.

تضمنت المشكلات الأخرى ارتفاع الصوت حتى بعد خفض مستوى صوت المكالمة، وعدم اكتمال خلفية الشاشة، وإجبار التطبيق على الإغلاق عند تحرير الصور. ومع ذلك، تمكّنت الشركة من حل جميع هذه المشكلات.

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 5 .. قائمة هواتف سامسونج من الفئة A المؤهلة للحصول على التحديث

قالت شركة سامسونج أنها أزالت ميزة Bixby Text Call من التحديث التجريبي الجديد One UI 5. تستخدم ميزة Bixby Text Call، التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، الذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت (أثناء المكالمة) إلى نص وعرض ذلك على الشاشة.

يمكن للمستخدمين بعد ذلك كتابة النص كرد على المتصل، وسيقوم Bixby بتحويل هذا النص إلى صوت ونقله إلى الشخص الموجود على الجانب الآخر من المكالمة. بهذه الطريقة ، لا يتعين على المستخدم التحدث أو الاستماع للتفاعل مع مكالمة صوتية.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5 .. التحديث يصل إلى هاتفين جديدين بتحسينات وميزات جديدة

تدعي التقارير أيضًا أن الإصدار التجريبي الجديد من One UI 5 يجلب رسومًا متحركة أكثر سلاسة ومشابهة لهاتف Galaxy Z Flip 4 الذي يعمل بواجهة One UI 4.1.1.

قد يكون هذا هو الإصدار التجريبي الأخير لواجهة One UI 5.0 ، ويمكن إصداره في أسواق أخرى، بما في ذلك ألمانيا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، في غضون الأيام القليلة المقبلة. قالت الشركة أنها ستطلق الإصدار الثابت والمستقر من One UI 5.0 الذي يستند إلى نظام أندرويد 13 إلى سلسلة Galaxy S22 قبل نهاية هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف Galaxy S22 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى