الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5 .. الإصدار التجريبي الثالث يصل لأحد هواتف سامسونج من الفئة S بتحسينات ومميزات رائعة

سامسونج جالكسي اس 21 يتلقى تحديث واجهة سامسونج One UI 5.0

أصدرت شركة Samsung ، الإصدار التجريبي الثالث من واجهة سامسونج One UI 5 لمستخدمي هواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21 . والذي يجلب مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات. وأصبح الآن بإمكان مستخدمي هواتف Galaxy S21 اختيار إصدارات One UI 5.0 beta 3 النهائية.

جالكسي اس 21 يتلقى تحديث واجهة سامسونج One UI 5

أكدت سامسونج أن هذه الخطوة مهمة جدًا وكبيرة لتتمكن من تلقي الإصدار المستقر من One UI 5. حيث أن One UI 5 Beta 3 لجهاز Galaxy S21 يمنحك تغييرًا جذابًا لإصلاح المشكلات في الإصدار الحالي وسيمنحك أيضًا ، تجربة أكثر سلاسة لاحقًا.

واجهة سامسونج One UI 5
واجهة سامسونج One UI 5

تحديث واجهة سامسونج One UI 5

يمنحك الإصدار الجديد ، إمكانية إضافة أو إزالة الأشياء المفضلة والحديثة من ألبوم المعرض كما هو موضح في سجل التغيير. مما يسمح لك بالوصول إلى عناصر التحكم في المعرض. ويجعل استخدامك لتطبيق المعرض أسهل وأفضل.

واجهة سامسونج One UI 5
واجهة سامسونج One UI 5

يقلل هذا التحديث أيضًا ، من مشكلات وقت تشغيل وضع السكون. ويتم نقل خطأ الحادث إلى الأمام من خلال صوت تنبيه زائف أو صوت اهتزاز. وتم أيضًا ، إصلاح مشكلة تعطل الخلفية التى كانت في الإصدار الأول .

واجهة سامسونج One UI 5 الإصدار التجريبي الثالث

يوفر التحديث أيضًا ، تحسينات لاستجابة الاهتزاز مع الإيماءات ، وانهيار معدل الإطارات عند القفز من الأداة إلى الشاشة الرئيسية. ومع ذلك ، فإنه يفتقر لأهم ميزة وهي تعدد المستخدمين ، والتي تمت إضافتها مع الإصدارات التجريبية السابقة.

واجهة سامسونج One UI 5
واجهة سامسونج One UI 5

جدير بالذكر ، أن الشركة أكدت أنها ستزيل ميزة المستخدمين المتعددين مع الإصدار التجريبي القادم نظرًا لوجود بعض المشكلات الصعبة التي لم يتم إصلاحها بعد.

أقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra تفاصيل بطارية الهاتف تظهر في صورة حيّة في تسريب هام جدًا

هل تلقيت تحديث واجهة One UI 5 على هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى