أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 العام سيصل إلى هواتف جالكسي اس 22 في هذا الموعد!

سلسلة جالكسي اس 22 أول من يحصل على الإصدار العام المستقر من تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5

أكّدت شركة سامسونج على موعد طرح تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 العام لسلسلة جالكسي اس 22 خلال مؤتمر المطورين الخاص (SDC ) بها أمس، وأن هذا التحديث سيصل إلى عدد قليل من الهواتف الرائدة الأخرى قبل عام 2023.

موعد إصدار تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لسلسلة جالكسي اس 22

كما هو متوقع، ستكون هواتف سلسلة جالكسي اس 22 أول من يحصل على الإصدار العام المستقر من تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5. وفقًا لشركة سامسونج، سيبدأ الطرح العام في وقت ما قبل نهاية الشهر، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن الموعد المحدد قد لا ينطبق على جميع الأسواق.

اقرأ أيضًا: تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة A

ورغم أن الشركة أصبحت سريعة في طرح تحديثات جديدة سواء كانت كبيرة أم صغيرة ، لا يزال الأمر يستغرق وقتًا حتى يصبح التحديث عالميًا بالفعل، ومن المحتمل أن ينطبق الأمر على تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.

قد يحتاج بعض مالكي هواتف سلسلة جالكسي اس 22 إلى الانتظار حتى نوفمبر للحصول على تحديث Android 13 و One UI 5.0 بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي الخاص به.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 وواجهة One UI 5: هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديث قبل بداية عام 2023

كانت سامسونج قد أصدرت أربعة تحديثات تجريبية من التحديث لسلسلة Galaxy S22 حتى الآن، وهناك أخبار حول إصدار تجريبي آخر قبل طرح الإصدار النهائي، لكن لم يتم تأكيد ذلك في الوقت الحالي.

نتوقع أيضًا أن يحصل Galaxy S21 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على تحديث Android 13 و One UI 5.0 قبل عام 2023. وقد يصل إلى هاتف Galaxy A53 أيضًا قبل العام المقبل، من المحتمل أن تتأخر الشركة كذلك في طرح التحديث للهواتف الرائدة المذكورة أعلاه أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف Galaxy S22 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى