أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 13 وواجهة One UI 5: هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديث قبل بداية عام 2023

هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5

تعمل شركة سامسونج جاهدة لإعداد واجهة One UI 5.0 الجديد لعدد قليل من أجهزة Galaxy ، وقد تمكن بعض الراغبون في تجربتها القليل من المخاطرة من الوصول إلى الإصدارات التجريبية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

من ناحية أخرى، فإن العملاء الذين لا يرغبون في الانضمام إلى البرنامج التجريبي لم يتمكنوا بعد من الوصول إلى نظام التشغيل اندرويد 13 (Android 13)، وسيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن يتمكنوا من تجربة أحدث التغييرات والإضافات.

اليوم، تم الكشف عن مجموعة هواتف سامسونج التي من المؤكد أنها ستتلقى الإصدار الثابت من نظام التشغيل اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 قبل نهاية عام 2022.

هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0

ستصدر سامسونج تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 هذا العام لتشكيلة Galaxy S21 و Galaxy S22، و Galaxy Z Fold 3 و Z Fold 4 ، و Galaxy Z Flip 3 و Z Flip 4. فهذه هي الهواتف الرائدة و من المتوقع أن تحظى بالأولوية لتحديث البرنامج الثابت المستقر.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 – Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

الأمر المثير للاهتمام هو أن الشركة ترغب في طرح التحديث للهواتف الغير رائدة أيضًا. فقد قررت أيضًا جلب تحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy A53 قبل عام 2023.

سلسلة Galaxy A5x هي واحدة من أنجح هواتف سامسونج ضمن الفئة الموسطة. تم إصدار أحدثها في مارس عام 2022 وعدت الشركة بأربع سنوات من ترقيات نظام التشغيل أندرويد. سيصل هاتف Galaxy A53 مع واجهة One UI 4.1 المستندة إلى أندرويد 12، مما سيجعل واجهة One UI 5.0 القادمة أول ترقية رئيسية يحصل عليها الجهاز.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 – Android 13 يضيف ميزة جديدة هامة للغاية للكاميرا

في هذا الوقت، يبدو أن Galaxy A53 سيكون الهاتف الوحيد من سامسونج من الفئة المتوسطة الذي يتلقى نظام اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 قبل بداية عام 2023. خطط البرامج الثابتة الأولية عرضة للتغيير دائمًا، ومن المحتمل أن تضيف الشركة المزيد من الهواتف إلى القائمة هذا العام، وكالعادة، سنبقيك على اطلاع دائم في حال توفر أي تفاصيل جديدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 53 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى