أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5: كشف ميزة جديدة لم يتم استخدامها في الإصدار التجريبي حتى الآن

أداة جديدة في واجهة سامسونج One UI 5

على الرغم من أن سامسونج أصدرت أربعة إصدارات تجريبية من تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 لسلسلة Galaxy S22 ، إلا أنه لم يتم الكشف عن جميع ميزات الواجهة الجديدة. لقد كشفت سامسونج عن بعض الميزات لأول مرة خلال حدث (SDC 2022)، مثل ميزة Bixby Text Call للرد على مكالمة هاتفية عن طريق إرسال الرسائل النصية، وميزة Galaxy Quick Pair. الآن، تم اكتشاف ميزة أخرى لم يتم استخدامها في الإصدار التجريبي من One UI 5.0 حتى الآن.

سامسونج تعرض أداة جديدة في واجهة سامسونج One UI 5

عرضت الشركة أثناء الحدث الرئيسي العديد من عناصر واجهة المستخدم One UI 5 على الشاشة. من بين هذه الأدوات ، كانت أداة البطارية التي لم يتم رؤيتها بعد على الهواتف أو الأجهزة اللوحية.

تعرض الأداة مستوى شحن البطارية الحالي للهاتف بالإضافة إلى الملحقات المتصلة، بما في ذلك تلك الخاصة بالقلم S Pen والساعة الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية.

يبدو أن هناك نسختين من الأداة: 4 × 1 و 4 × 2. إذا أردت التحقق من مستوى بطارية سماعات الأذن اللاسلكية أو ساعتك الذكية، فأنت بحاجة إلى فتح تطبيق Galaxy Wearable أو استخدام أداة منفصلة مرتبطة بمجموعة معينة من سماعات الأذن. مع أداة البطارية الجديدة، يمكنك التحقق من مستويات شحن البطارية لجميع الأجهزة التي يتصل بها هاتفك في لمحة واحدة.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5 ستجلب ميزة بارزة مستعارة من نظام iOS 16 لهواتف سامسونج

توجد أداة مشابهة على أنظمة iOS و iPadOS منذ بضع سنوات حتى الآن، ويبدو أن الوقت حان لتقدمها سامسونج إلى واجهة One UI.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف Galaxy S22 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى