الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold كشف مواصفات الشاشة الداخلية في تسريب مهم للغاية

هاتف Google Pixel Fold يتميز بشاشات داخلية وخارجية من إنتاج سامسونج

كشفت أحدث التسريبات معلومات وتفاصيل جديدة تتعلق بهاتف جوجل بكسل فولد (Google Pixel Fold) القابل للطي القادم. سيتميز هذا الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي “Felix” بشاشات مزدوجة (داخلية وخارجية) وستقوم شركة سامسونج بتصنيع كليهما.

مواصفات الشاشة الداخلية لهاتف Google Pixel Fold

ستدعم الشاشة الداخلية لهاتف Google Pixel Fold دقة 1840 × 2208 مع نسبة العرض إلى الارتفاع 5: 6 وأبعاد تبلغ 123 مم × 148 مم، مما يعني أن حجم الشاشة يبلغ 7.58 إنش.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

وفقًا للمطوّر Kuba Wojciechowscki، ستنتج الشاشة الداخلية ذروة سطوع تبلغ 1200 شمعة مع متوسط ​​سطوع يبلغ 800 شمعة، ومن المتوقع أن تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

كشف المطور نفسه سابقًا عن الكاميرا الثلاثية للهاتف، والتي تتألف من كاميرا رئيسية IMX787 بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا (IMX386) فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تيليفوتو (S5K3J1) مقاس 10.8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية (IMX355) فهي بدقة 8 ميجابكسل على الشاشة الداخلية ، وكاميرا سيلفي أخرى (S5K3J1) أخرى على الشاشة الخارجية.

يذكر أن جوجل كانت تعتزم إصدار نسخة قابلة للطي في أواخر عام 2021، ولكن بعد ذلك ألغت الخطط و بدأت العمل على ما كان من الممكن أن يكون خليفة له. يقال أن أول هاتف جوجل بكسل قابل للطي كان يحتوي على كاميرات أقل وهي تقريبًا نفس كاميرات هاتف جوجل بكسل 5، وشاشة داخلية بحجم 7.6 إنش.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 7 برو Pixel 7 Pro رسميا. بأحدث معالج للمنافسة

ما رأيك في مواصفات هاتف جوجل بكسل القابل للطي القادم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى