الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الشاشة

تفاصيل Google Pixel Fold

تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتفها القابل للطي بكسل فولد – Pixel Fold، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بشاشات الهاتف.

جوجل بكسل فولد

تفاصيل جوجل بكسل فولد

وفقًا للتسريب، سيحتوي هاتف بكسل فولد – Pixel Fold على شاشة خارجية أصغر حجمًا وشاشة داخلية مماثلة لحجم الشاشة في Galaxy Z Fold4، وبحسب التسريب سوف تأتي الشاشة الخارجية بحجم 5.8 إنش، وهي أقصر من شاشة Galaxy Z Fold4 والتي من المتوقّع أن يبلغ حجمها 6.19 إنش.

لا يكشف التسريب التفاصيل المتعلقة بإطلاق أول هاتف قابل للطي من جوجل، ولكن هناك تقارير تشير إلى أنّ إطلاق Pixel 7 سةف يكون في الخريف، ومن المتوقّع إطلاق الهاتف القابل للطي في نفس التاريخ.

من المتوقع أن يأتي الجهاز بسعر 1400 دولار، بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات أن الجهاز سوف يستخدم معالج Tensor من جوجل، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الشاشة

ذكر التسريب أيضًا أنّ الشركة سوف تلجأ إلى الكاميرات المستخدمة في هواتفها القديمة، إذ ستستخدم مستشعر IMX363 بدقّة 12.2 ميجابكسل ومستشعر IMX386 بدقّة 12 ميجابكسل أيضًا، ومستشعران IMX355s لصور السيلفي بدقّة 8 ميجابكسل.

وفقًا للتسريبات، سوف يكون لـ Google Pixel Notepad تصميم مماثل لهاتف Oppo Find N، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت جوجل ستحصل على شاشات قابلة للطي من Samsung Display أو جهة تصنيع أخرى.

اقرأ أيضًا.. مواصفات جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

تجدر الإشارة إلى أن جوجل قد تستخدم اسم مختلف لأول هاتف قابل للطي عند الإطلاق. في الوقت الحالي، يُشار إلى الجهاز باسم “Notepad” ، ولكن كان يُطلق عليه أيضًا “Logbook” ، لذلك من المرجح أن يظل الاسم عرضة للتغيير.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الشاشة

برأيكم هل ستنافس الشركة في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى