ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max يحقق نتائج مخيبة للآمال في اختبار DxOMark

ايفون 14 برو ماكس يخضع لاختبار عمر البطارية

أطلقت شركة ابل هاتفها الرائد ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max بشاشة متميزة ، حيث تعد أفضل شاشة هاتف تم إصداره حتى الآن ، ولكن لم يتمكن هاتف iPhone 14 Pro Max أن يتطابق تمامًا مع التوقعات مع عمر بطاريته ، حيث أن أحدث إصدار من Apple فشل في التفوق على iPhone 13 Pro Max.

ايفون 14 برو ماكس يمتلك أفضل شاشة هاتف في العالم

منحت منصة DisplayMate هاتف iPhone 14 Pro Max بعد إطلاقه بفترة قصيرة ، جائزة أفضل شاشة عرض للهواتف في العالم، وقد وضعت منصة “DxOMark” هاتف iPhone 14 Pro Max في اختبارات عمر البطارية.

ايفون 14 برو ماكس

وفقًا للنتائج ، فإن iPhone 14 Pro Max استمر لفترة أطول من iPhone 13 Pro Max في وضع الخمول. واستمر iPhone 14 Pro Max لبضع دقائق أقل من سابقه تحت الحمل وفي اختبارات Wi-Fi الخاصة . وقد تم اختبار الهاتف مع إيقاف تشغيل وضع “العرض الدائم” وهي ميزة تقوم المنصة بإلغاء تنشيطها لجميع الطرز في الاختبارات من أجل مقارنة عادلة. وكان الاختلاف في النتيجة مع 13 Pro Max يرجع أساسًا إلى الأداء المنخفض بشكل طفيف أثناء الاختبارات أثناء التنقل والمعايرة ، لكن النتائج كانت قريبة.

نتائج اختبار عمر البطارية لهاتف ايفون 14 برو ماكس

يُشير اختبار منصة DxOMark ، أن iPhone 14 Pro Max يتمتع بالبطارية رقم 15 بين أفضل أداء للبطارية والشحن لأي هاتف تمت مراجعته حتى الآن ، وثاني أفضل هاتف فائق الجودة. وربما ليس من المثير للدهشة أن يخسر iPhone 14 Pro Max فقط أمام iPhone 13 Pro Max في هذا الاختبار.

14 برو ماكس

علمًا بأن موقع الويب لم يكن من المعجبين باستهلاك الطاقة السابق عند استخدام تطبيق الكاميرا . و يوفر iPhone 14 Pro Max سرعة شحن مماثلة وبطيئة نسبيًا سواء باستخدام اتصال سلكي أو لاسلكي.

وفقًا للتقارير ، يتمتع iPhone 14 Pro Max بعمر بطارية ممتاز في الاستخدام العام وعند بث مقاطع الفيديو. و لكن لسوء الحظ بالنسبة لشركة Apple ، يبدو أن اعتماد مجموعة شرائح جديدة وشاشة متميزة لم يجلب شيئًا في اتجاه عمر البطارية الفائق ، على الرغم من الوعود بتحسين الكفاءة من كلا المكونين.

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max يخضع لاختبار الشاشة والصوت ويُحقق نتائج صادمة

ما رأيك في أداء بطارية هواتف ايفون ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 14 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى