الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold يثير الفضول بعد تأجيل موعد إطلاقه أكثر من مرة!

موعد إطلاق هاتف جوجل بكسل فولد

أثارت شركة جوجل حالة من الفضول لدى العديد من عشاق هواتف الشركة بعد أن استبعدت الكشف عن أي تفاصيل عن هاتفها القابل للطي جوجل بكسل فولد (Google Pixel Fold) خلال حدث إطلاق سلسلة جوجل بكسل 7 الأسبوع الماضي. ومع ذلك، شاركت الشركة بعض التفاصيل الأساسية حول أول تابلت لها الذي يطلق عليها اسم Pixel Tablet.

كانت جوجل قد أجّلت موعد إطلاق الهاتف أكثر من مرة مؤخرًا، لذا فإنه من المحتمل أن لا يصل الهاتف خلال العام الجاري 2022، على الرغم من التقارير السابقة التي تزعم أن هذا الهاتف القابل للطي سوف يصل في وقت لاحق من هذا العام.

الآن، ألقى المحلل الشهير روس يونغ بعض الضوء على موعد إطلاق هاتف جوجل بكسل فولد. وفقًا له ، لن يتم إطلاق أول هاتف قبل للطي لشركة جوجل هذا العام وأن الشركة تستعد لإطلاقه في الربع الأول من عام 2023.

موعد إطلاق هاتف جوجل بكسل فولد

ردًا على تغريدة المسرّب الشهير Roland Quandt حول الهاتف، يتوقع يونغ أن جوجل ستطلق هاتف جوجل بكسل فولد في الربع الأول من العام المقبل. كذلك، يضيف أن الشركة ستبدأ في تلقي شحنات شاشات هذه الهواتف في يناير.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold القابل للطي سيصل باسم مختلف وسعر مميز

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة أن هذا الهاتف القابل للطي يحمل الاسم الرمزي فيليكس. وهو يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف تشمل على مستشعر IMX787 الأساسي وكاميرا IMX386 ذات الزاوية الواسعة للغاية، وكاميرا تليفوتو S5K3J1.

سيتميز أيضًا بالكاميرا الأمامية S5k3J1 لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. ظهر هاتف قابل للطي يحمل الاسم الرمزي Pipit على الإنترنت في وقت سابق من هذا العام. كشف المطور أن هذا الطراز يحتوي على معالج Tensor SoC قديم. تشير التسريبات السابقة أيضًا إلى أن هاتف جوجل القابل للطي سيصل باسم Pixel Fold أو Pixel Notepad.

من المحتمل أن تصنع شركة Foxconn هذا الهاتف القابل للطي في الصين. قد يحتوي على شاشة داخلية بحجم 7.57 إنش مع شاشة خارجية بحجم 5.78 إنش. أخيرًا ، يمكن أن يأتي الهاتف القابل للطي بطبقة زجاجية نحيفة.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الشاشة

هل سبق أن استخدمت أحد هواتف جوجل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى