الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold تأجيل إطلاق الهاتف القابل للطي للمرة الثانية لهذه الأسباب!

أسباب تأجيل إطلاق الهاتف القابل للطي Google Pixel Fold

ذكرت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول الهاتف القابل للطي جوجل بكسل فولد (Google Pixel Fold) الذي قد يحصل على اسم “Pixel Notepad” وسيكلّف حوالي 1400 دولار عند الإطلاق. ومع ذلك، لم تكشف الشركة أي معلومات عنه أو عن موعد إطلاقه خلال مؤتمرها Google I / O لهذا العام.

جوجل تؤجّل إطلاق هاتف Google Pixel Fold

وفقًا لأحدث التقارير، تم تأجيل إطلاق هاتف Google Pixel Fold القابل للطي الجديد على الأرجح بسبب عدم اكتمال المنتج كما ترغب الشركة. بالإضافة إلى ذلك، تقول المصادر أن جوجل كانت تجري محادثات مع شركة Samsung Display بخصوص هذا الجهاز الجديد.

مواصفات جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

أظهر تقرير صدر في تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي أن جوجل لن تطلق الجهاز القابل للطي حتى النصف الثاني من عام 2022 بعد أن ألغت إنتاج الأجزاء المخصصة لجهازها القابل للطي.

يعتبر هذا التأجيل الثاني للشركة، فقد خططت في الأصل لعرض الهاتف أواخر العام الماضي ولكن تم تأجيله إلى هذا العام.

كان من المتوقع أن يأتي هاتف Google Pixel Fold بشاشات Samsung Display التي تشمل على شاشة داخلية رئيسية بحجم 7.57 إنش وشاشة ثانوية خارجية بحجم 5.78 إنش، وكلاهما يستخدم تقنية Samsung UTG (زجاج رفيع للغاية).

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold القابل للطي سيصل باسم مختلف وسعر مميز

لقد تم الإبلاغ سابقًا عن أن سامسونج تمتلك 15 مليون جهاز قابل للطي ترغب بشحنه عالميًا بحلول نهاية هذا العام، وهو ما يمثل فقط الأجهزة القابلة للطي الجديدة التي تخطط لإصدارها في وقت لاحق من هذا العام. بحسب التسريبات السابقة، بدأت سامسونج بالفعل في الإنتاج الضخم لمكونات أجهزتها الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4.

لم تؤكد جوجل أبدًا على إطلاق Google Pixel Fold القابل للطي ، ولم تحدد أيضًا موعدًا لوصوله رسميًا. وفقًا للتقارير الأخيرة، يبدو أن جوجل على استعداد للانتظار أطول مدة ممكنة لإنتاج هاتف يمكنه المنافسة مع أقوى الأجهزة القابلة للطي الأخرى في الأسواق.

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الشاشة

هل سبق أن استخدمت أحد هواتف جوجل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى