أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

واجهة MIUI 13 الجدول الزمني وقائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث قريبًا بتحسينات ومميزات رائعة

الهواتف التي ستحصل على واجهة MIUI 13 بمميزات وتحسينات رائعة

تستمر شركة شاومي بإصدار تحديث واجهة MIUI 13 للعديد من أجهزتها . واليوم تكشف لنا الشركة عن قائمة جديدة من الهواتف التي ستتلقى تحديث واجهة MIUI 13 . حيث يجلب تحديث واجهة MIUI 13 الكثير من التحسينات والمميزات الجديدة . دعونا نلقي نظرة على الجدول الزمني والقائمة الجديدة للهواتف المؤهلة للحصول على تحديث واجهة MIUI 13 قريبًا.

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9

وفقًا للشركة ، ستتلقى سلسلة Redmi Note 9 تحديث واجهة MIUI 13 بدءًا من الربع الثالث من عام 2022. حيث يجلب التحديث الجديد مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة المثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستلاحظ أن هاتفك أصبح أكثر سلاسة واستجابة بفضل التحسينات التي تم إجراؤها ، في حال كنت تنتظر تحديث MIUI 13 لهاتفك من سلسلة Redmi Note 9 ، فسيتم إصداره بين أكتوبر ونوفمبر.

واجهة MIUI 13

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 برو

تصدرت الأخبار الآونة الأخيرة أحدث إصدار من شاومي وهو Redmi Note 9 Pro المليء بالميزات التي من المؤكد أنها ستثير إعجابك ، وهو متوفر بسعر مناسب. و وفقًا للاختبارات ، سيحصل Redmi Note 9 Pro على تحديث MIUI 13 في الربع الثالث من عام 2022.

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 اس

سيتم إصدار تحديث MIUI 13 لهاتف Redmi Note 9S في الربع الثالث من عام 2022. ويعد MIUI 13 هو تحديث رئيسي يوفر مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. يمكن لمستخدمي Redmi Note 9S التطلع إلى الاستمتاع بكل هذه الميزات الجديدة بمجرد إصدار التحديث. في غضون ذلك ، يمكنهم الاستمرار في استخدام أجهزتهم مع الإصدار الحالي من MIUI.

شاومي ريدمي نوت 9

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 برو ماكس

سيتلقي هاتف Redmi Note 9 Pro Max تحديث MIUI 13 في الربع الثالث من هذا العام ، ويعد Redmi Note 9 Pro Max هو هاتف تم إصداره في عام 2020. ويتميز بشاشة مقاس 6.67 انش ، ويعمل بمعالج Snapdragon 720G من شركة كوالكوم.

واجهة MIUI 13

يحتوي الهاتف أيضًا ، على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل. ويعمل الهاتف حاليًا على واجهة MIUI 12.5 ، والتي تعتمد على Android 11. ومن المتوقع أن يكون MIUI 13 تحديثًا للهاتف من شأنه أن يجلب ميزات وتحسينات جديدة. تتضمن بعض الميزات التي يُشاع عنها واجهة مستخدم جديدة وأداء محسّن وميزات كاميرا جديدة.

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف بوكو ام 2 برو

سيكون تاريخ إصدار MIUI 13 لـ POCO M2 Pro بين أكتوبر ونوفمبر من هذا العام. حيث يجلب تحديث MIUI 13 الجديد القادم تحسينات مهمة على الواجهة. ويتم إعداد هذا التحديث ، الذي سيحسن تجربة المستخدم بشكل كبير ، لـ POCO M2 Pro. وسيتم إصدار تحديث MIUI 13 لجهاز POCO M2 Pro قريبًا.

واجهة MIUI 13

جدير بالذكر ، أنه يمكنك تنزيل تحديثات واجهة MIUI 13 للهواتف التالية : Redmi Note 9S و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max و POCO M2 Pro ، والتي سيتم إصدارها بعد فترة قصيرة من MIUI Downloader. انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader.

اقرأ أيضًا:

واجهة MIUI 13 الإصدار العالمي .. قائمة جديدة من الهواتف ستتلقى التحديث بمميزات وتحسينات رائعة هذا الشهر

هل تلقي هاتفك تحديث MIUI 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. مساء الخير لم يتلقى جوالي تحديث أندرويد 13 ممكن الاستفسار والمساعدة.. جوالي نوعه شاومي ريدمي نوت 10 برو

زر الذهاب إلى الأعلى