الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus كشف قدرة الشحن اللاسلكي في تسريب جديد

هاتف vivo X Fold Plus يدعم الشحن اللاسلكي Qi

تعتزم شركة فيفو إطلاق هاتفها القابل للطي الجديد فيفو اكس فولد بلس (vivo X Fold Plus) في 26  سبتمبر رسميًا في الصين. لقد تعرفنا بالفعل على الكثير من التفاصيل حول الهاتف، ولكن الآن المزيد من التسريبات أضافت لنا معلومات جديدة حول قدرة الشحن اللاسلكي.

قدرة الشحن اللاسلكي في هاتف vivo X Fold Plus

وفقًا للمصدر، تم اعتماد هاتف vivo X Fold Plus من قبل شهادة Qi Extended Power Profile حيث سيدعم الشحن اللاسلكي Qi بسرعة تصل إلى 11 واط.

يدعم هاتف vivo X Fold ما يصل إلى 15 واط من الشحن، لكن الهاتف الجديد لن يكون قادرًا إلا على استخدام ما يصل إلى 11 واط.

الآن، نظرًا لأن vivo X Fold الأصلي يمكنه شحن ما يصل إلى 50 واط لاسلكيًا ، فإنه من المحتمل أن يكون تصنيف 11 واط يتعلق بالشحن اللاسلكي العكسي لهاتف vivo X Fold Plus. عرضت الشهادة أيضًا بعض صور الهاتف التي منحتنا نظرة على تصميمه الرائع.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold يتألق بلون جميل للغاية

بالنسبة إلى المواصفات الأخرى للهاتف، فقد أكدت الشركة بالفعل عددًا قليلاً منها. سيعمل الهاتف على شرائح بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، وبه شحن سريع بقدرة 80 واط وهي أعلى من قدرة شحن الإصدار السابق البالغة 66 واط، وأنه تم تحسين أكثر من 5000 تطبيق أندرويد للهاتف.

من المتوقع أن يحصل الهاتف على سعة 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 512 جيجا بايت للتخزين ، وبطارية سعتها 4730 مللي أمبير وهي أعلى من سعة 4600 مللي أمبير في الإصدار السابق.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus سيصل بتقنياته المذهلة في هذا التاريخ رسميًا!

سيحتوي أيضًا على شاشة داخلية قابلة للطي بحجم 8.03 إنش وبمعدل تحديث 120 هرتز وشاشة خارجية بحجم 6.53 إنش. يقال أن وحدة الكاميرا الخلفية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بورتريه بدقة 12 ميجابكسل، وبيريسكوب بدقة 8 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

لم يتم تحديد ما إذا سيكون vivo X Fold Plus حصريًا للصين فقط مثل الإصدار السابق أم سيشهد إصدارًا عالميًا.

قد تظهر المزيد من التسريبات أول التصريحات الرسمية حول الهاتف قبل الإطلاق الرسمي في حدث 26 سبتمبر. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس فولد كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى