أخبار الشركاتالهواتف الذكيةفيفو

فيفو الراعي الرسمي لمونديال قطر 2022 تفاجئ جمهورها بهدايا مذهلة .. إليك كيفية الحصول على هديتك؟

فيفو vivo تمنح جوائز قيمة لمشجعي كرة القدم مقابل المشاركات الإبداعية على Instagram

تنطلق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بعد حواليْ 5 أسابيع من الآن (تحديدًا يوم 20 نوفمبر المقبل) ، وقد أعدت شركة فيفو vivo لصناعة الهواتف (بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية للحدث المنتظر) عدة طرق للمشجعين للتفاعل مع البطولة والعلامة التجارية والفوز بالهدايا الرسمية على طول الطريقة.

تسمى الحملة #vivoGiveItaShot وهي جارية بالفعل ، وتطلب “الموجة الأولى wave 1” من المعجبين نشر صور أو مقاطع فيديو تجمع بين عناصر كرة القدم و vivo على Instagram ، حيث يمكنك نشر ما تريد حقًا ، لذا انطلق (لا تنسَ استخدام الهاشتاج).

فيفو

هدايا فيفو لجمهور كأس العالم قطر 2022

وفقًا لما ورد من الشركة ؛ سيفوز المشاركون العشرة الأكثر إبداعًا بهاتف من vivo وكرة قدم رسمية من FIFA (حسب الشروط والأحكام التي وضعتها الشركة)، وسوف تستمر الموجة الأولى حتى 16 نوفمبر.

تبدأ (الموجة الثانية wave 1) قبل يومين من ذلك في 14 نوفمبر وتنتهي في 31 ديسمبر. ستركز هذه الموجة على TikTok ، والتي ستتميز بفلتر vivo خاص يمكن للمعجبين استخدامه لمشاركة اللحظات الخاصة والاحتفال بها.

فيفو

بالإضافة إلى الأنشطة عبر الإنترنت ، ستكون هناك تحديات أخرى أيضًا غير متصلة بالإنترنت ، لذلك يمكن للمشجعين في جميع أنحاء العالم تجربة بعض الإثارة حتى لو لم يتمكنوا من حضور كأس العالم من المدرجات في قطر.

إذا كنت ترغب فقط في الدردشة ، ستستضيف vivo محادثات عبر الإنترنت باستخدام هاشتاج #vAreHereToShare في ديسمبر المقبل قبل المباراة النهائية من الكأس.

وخلال فيديو تشويقي نشرته شركة vivo عبر الإنترنت ، أكدت فيه أن هاتف فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold سيظهر بشكل كبير خلال الحدث القادم في قطر، حيث سيظهر أثناء التحضير والإعداد من المباريات المونديالية ذات الشهرة الواسعة عالميًا. وإليك الفيديو أدناه :

والجدير بالذكر أنها ليست السابقة الأولى لشركة فيفو في رعاية الأحداث العالمية لرياضة كرة القدم، حيث كانت vivo راعيًا لـ FIFA منذ عام 2017 وقد دعمت بالفعل كأس القارات FIFA 2017 وكأس العالم FIFA 2018 وكأس العرب الأخيرة في قطر FIFA 2021.

يذكر أن فيفو تقيم مسابقة على حسابها في انستغرام vivo_arabia بمناسبة اقتراب مونديال قطر المنتظر.

وتبدأ المسابقة اليوم ، وتنتهي يوم 2 نوفمبر المقبل، وتقدم فيها جائزة قيمة للغاية، عبارة عن 20 تيكيت (تذكرة) لجمهورها من أجل حضور مباريات كأس العالم من المدرجات مباشرة.

ما رأيك في فيفو ومنتجاتها ؟ هل تراها جديرة برعاية الأحداث الكروية العالمية الكبرى مثل المونديال ؟

زر الذهاب إلى الأعلى