الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold يتألق بلون جميل للغاية

صور حصرية تكشف لونًا جديدًا يتألق به هاتف فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold القابل للطي

أكدت vivo رسميًا أنه سيتم الكشف عن هاتفها المنتظر القابل للطي باسم فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold في 26 سبتمبر (الإثنين المقبل) ، وأكد ملصق الحدث إضافة اللون الأحمر الجديد للهاتف إضافةً إلى الخيارات الحالية باللونين الأسود والأزرق ، كما يحتوي على غطاء من الجلد الصناعي.

بهذا المقال سوف نلقي نظرة فاحصة على اللون الأحمر الجديد، إن شركة فيفو حريصة جدًا على التباهي بذلك ، خاصة أنه يبدو رائعًا ، وبالمناسبة إنه يسمى “هواشيا ريد” وتصفه فيفو على هذا النحو: “في نظرنا إنها الخلفية الروحية للحضارة الصينية ورمز التقدم والتنمية”.

فيفو اكس فولد بلس

مواصفات فيفو اكس فولد بلس

من المتوقع أن يجلب الهاتف القابل للطي معالج كوالكوم سناب دراجون الرائد Snapdragon 8+ Gen 1 المحسن مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4730 مللي أمبير في الساعة ، وسيدعم الشحن السلكي بقوة تصل إلى 80 واط (يظل الشحن السلكي عند 50 واط) ، على الأقل هذا ما تدعيه الشائعات إلى أن تثبت فيفو ذلك رسميًا.

فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold يتألق بلون جميل للغاية

سعر فيفو اكس فولد بلس

يتوقع أن يكون الباقي مطابقًا لـ vivo X Fold الأصلي ، ذلك يشمل السعر الذي سنكتشفه الأسبوع المقبل (حيث تم إطلاق الإصدار الأصلي بحواليْ 1300 يورو / 1400 دولارًا أمريكيًا) ، وننوه إلى أن الطراز الأصلي متوفر في الصين فقط حتى الآن بانتظار انتشاره بالأسواق العالمية.

فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold يتألق بلون جميل للغاية

هل تمتلك جهازًا قابلًا للطي ؟ هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك في الهاتف الجديد ؟ شاركنا التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى