الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus يظهر بتصميمه كاملًا في صورة رسمية على منصة AnTuTu

كشف أول الصور الرسمية لهاتف فيفو القابل للطي القادم vivo X Fold Plus

ظهر هاتف فيفو القابل للطي القادم فيفو اكس فولد بلس (vivo X Fold Plus) في الآونة الاخيرة على منصة TENAA التي منحتنا نظرة على بعض المواصفات الرئيسية والتصميم. اليوم، عاد الهاتف للظهور مجددًا على منصة اختبار الأداء الشهيرة AnTuTu التي كشفت عن أداء الهاتف وصورة رسمية له.

نتائج أداء vivo X Fold Plus على منصة AnTuTu

تم رصد جهازًا جديدًا يحمل رقم الطراز “V2229A”، ومن خلال معلومات المواصفات فإن التوقعات تشير إلى أنه قد يكون الإصدار القادم vivo X Fold Plus الرائد.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus أول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة على منصة TENAA 

الجهاز مزود بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، ومساحة تخزين 512 جيجابايت.

ووفقًا لمنصة AnTuTu، حصل هاتف vivo X Fold Plus على مجموع نقاط تبلغ 1100438 نقطة تشمل على 260666 نقطة لوحدة المعالجة المركزية، ودرجة معالج الرسوميات (GPU) تبلغ 470982 نقطة ، ودرجة MEM تبلغ 189709 نقطة، ودرجة UX تبلغ 179081 نقطة.

ومع ذلك، فإن الهاتف لن يقدّم فقط أداء قوي ولكنه يجلب أيضًا بعض المميزات المبتكرة. فقد نشر نائب رئيس العلامة التجارية Jia Jingdong بالأمس بعض مزايا الهاتف القابل للطي عبر موقع “Weibo“، وكشف عن خيار اللون الأحمر.

vivo X Fold Plus

وفقًا له، سيحصل الهاتف الجديد vivo X Fold Plus على مفصلة قوية ومبتكرة اجتازت اختبار 300000 دورة قابلة للطي معتمدة من Rheinland ، كما أنه تغلّب تمامًا على مشكلة متانة الهواتف القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس فولد كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف vivo X Fold Plus؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى