الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus أول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة على منصة TENAA 

هاتف vivo X Fold Plus يتألق بتصميمه كاملًا في صور مسربة

أطلقت شركة هاتفها الأول القابل للطي vivo X Fold في النصف الأول من عام 2022 في الصين. الآن، يبدو أن الشركة قد بدأت العمل حاليًا على نسختها المطورة من الهاتف والذي أطلقت عليه اسم vivo X Fold Plus.

تم إدراج الجهاز على موقع شهادة TENAA على الويب قبل بضعة أيام. الآن تم تحديث نفس القائمة مع بعض الصور التي منحتنا نظرة على هذا الهاتف القابل للطي الجديد.

تصميم ومواصفات vivo X Fold Plus على منصة TENAA

وفقًا لقائمة TENAA، تتميز شاشة غطاء هاتف vivo X Fold Plus بحواف منحنية. ومع ذلك، شكل الهاتف الخارجي مشابه لهاتف vivo X Fold.

اقرأ أيضًا: فيفو باد – Vivo Pad أول تاب رسميًا للشركة بميزات رهيبة

تعطينا الصور أيضًا نظرة على الشاشة الداخلية القابلة للطي بثقب في منتصف الجهة العلوية ومفصلة. تحتوي الجهة الخلفية للهاتف على وحدة مستطيلة الشكل تتضمن وحدة كاميرا رباعية العدسة ودائرية الشكل، أحدها عبارة عن كاميرا بيريسكوب. هناك أيضًا وحدة فلاش LED وعلامة تجارية Zeiss. يظهر vivo X Fold Plus بلون أسود وشريط عمودي على اللوحة الخلفية المصنوعة من الجلد الصناعي.

اقرأ أيضًا: مواصفات فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S في تسريب مهم مع صورة أولية

فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus أول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة على منصة TENAA 

لم تكشف قائمة TENAA المحدثة عن أي تفاصيل إضافية حول vivo X Fold Plus. لكنها كشفت سابقًا بأن الهاتف مزوّد بشاشة AMOLED بدقة +FHD بحجم 6.53 إنش وشاشة داخلية بحجم 8.03 إنش بدقة 2K. ستأتي كلتا الشاشتين بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يقال إن الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC وسيتم دعمه بوحدة بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 80 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس فولد كاملةً

ما هو تقييمك لتصميم هاتف فيفو القابل للطي الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى