الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold تظهر على منصتيْ TENAA و Geekbench

فيفو اكس فولد بلس +Vivo X Fold يقترب من الإطلاق

يبدو أن فيفو تجهز بالفعل هاتفها الجديد فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold الذي سينضم إلى مجموعة الهواتف القابلة للطي، خاصة بعد حصوله على بعض الشهادات المختلفة مؤخرًا من مواقع مختلفة.

وظهر الهاتف في الآونة الأخيرة على مواقع الشهادات المختلفة ، في أحدث التطورات تم رصد +vivo X Fold في قاعدة بيانات شهادات TENAA الصينية. وإليكم الآن أهم المواصفات والبيانات الواردة عن الهاتف.

مواصفات فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold تظهر على منصتيْ TENAA و Geekbench

مواصفات فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold

تم رصد الهاتف مزودًا ببطارية ثنائية الخلايا تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة ، ويعمل بنظام التشغيل الرائد Android 12 ، مع واجهة مستخدم Funtouch OS (تماما مثل غالبية هواتف فيفو) ، ومع دعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

كشف المصدر MySmartPrice عن جهاز +vivo X-Fold المدرج في موقع شهادة TENAA ، وفقًا للقائمة سيتم تجهيز الهاتف ببطارية ثنائية الخلية تبلغ كل منهما (2300 مللي أمبير في الساعة) والبطارية مقدرة بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة.

وكما قلنا من حيث الاتصال : تم إدراج الجهاز القابل للطي أيضًا لدعم نطاقات 5G متعددة ، بما في ذلك N1 و N28 و N41 و N78 و N79 ، وتشير قائمة TENAA إلى أن الجهاز قد يظهر لأول مرة في الصين قريبًا ، ونحن في انتظار تأكيد رسمي.

فيفو اكس فولد بلس

من حيث الأداء : تشير قائمة Geekbench للجهاز إلى أنه سيتم تشغيله بواسطة أحدث معالج من كوالكوم هو Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، مقترنًا مع ما يصل إلى سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 256 أو 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

فيما يتعلق بالتصوير والعدسات : يُشاع أن فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold يتميز بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية قد يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مصحوبة بكاميرا عريضة 48 ميجابكسل وكاميرا بورتريه بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x وعدسة 8 ميجابكسل منظار مع زووم بصري 5x.

في المقدمة ، قد يكون الجهاز فيفو اكس فولد بلس مزودًا بكاميرا 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يمكن أن يتميز الجهاز بشاشة AMOLED LTPO داخلية قابلة للطي مقاس 8.03 إنش، والتي قد توفر دقة 2K وتدعم معدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هرتز، بينما من الخارج سيأتي مع شاشة بغطاء AMOLED مقاس 6.53 إنش بمعدل 120 هرتز.

مواصفات فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold تظهر على منصتيْ TENAA و Geekbench

هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك في الهاتف الجديد القابل للطي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى