الأجهزة اللوحيةفيفو

فيفو باد – Vivo Pad أول تاب رسميًا للشركة بميزات رهيبة

سعر ومواصفات Vivo Pad رسميًا

كشفت الشركة الصينية فيفو اليوم وبشكل رسمي عن جهازها اللوحي المعروف باسم فيفو باد (Vivo Pad) في الصين اليوم جنبًا إلى جنب مع الهاتف الذكي Vivo X Note و Vivo X Fold القابل للطي. دخلت العلامة التجارية قطاع الأجهزة اللوحية مع الإعلان عن هذا الجهاز.

ويحتوي Vivo Pad على مواصفات متميزة بما في ذلك معدل تحديث مرتفع ومعالج من سلسلة Snapdragon 8 والشحن السريع ودعم القلم والمزيد. يتنافس الجهاز اللوحي مع OPPO Pad و Xiaomi Pad 5 و Samsung Galaxy Tab S7 FE وغيرها في السوق.

Vivo Pad

مواصفات Vivo Pad

بداية من الشاشة، يأتي Vivo Pad بشاشة من نوع OLED مقاس 11 بوصة بدقة 2.5K. يتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ودعم Dolby Vision. الجهاز متوافق مع قلم (يمكن توصيله مغناطيسيًا) وتطلق عليه العلامة التجارية قلم Vivo Pen. يتميز الجهاز اللوحي بعامل شكل صندوقي ويحتوي على وحدة كاميرا مربعة على الواجهة الخلفية. من حيث الصوت ، تم تجهيز Vivo Pad بنظام مكبرات صوت رباعي مع دعم Dolby Atmos.

Vivo Pad

ويتميز فيفو باد بكاميرات خلفية مزدوجة. الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مقترنة بمستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل. في المقدمة، هناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

ويعمل بمعالج Snapdragon 870، ومعالج رسوميات Adreno 650 GPU. يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت. يستمد الجهاز اللوحي طاقته من وحدة بطارية تبلغ 8040 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

Vivo Pad

ومن ناحية البرامج ، يعمل Vivo Pad بنظام تشغيل أندرويد 11. تشمل خيارات الاتصال على الجهاز منفذ USB-C ، ومقبس 3.5 ملم، و WiFi ، و Bluetooth ، و NFC.

وأما عن أسعار Vivo Pad وتوافره، يتوفر بألوان الأزرق والأسود والأبيض. في الصين ، يأتي الجهاز اللوحي بطرازين 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين و 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين. يبلغ سعرهما 2499 يوانًا (~ 392 دولارًا أمريكيًا) و 2999 يوانًا (حوالي 471 دولارًا أمريكيًا) على التوالي.

فيفو اس 15 برو – Vivo S15 Pro كشف مواصفات الهاتف الرئيسية

برأيك، هل يستحق الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى