ابلالهواتف الذكية

اي او اس 16 – iOS 16 تطبيق البريد للآيفون يواجه مشكلة مزعجة تثير استياء المستخدمين

خطأ جديد في نظام iOS 16 يتسبب في تعطل تطبيق البريد

تسبب خطأ جديد في نظام التشغيل اي او اس 16 (iOS 16) يتسبب في تعطل تطبيق البريد حيث يحدث هذا الخلل عندما يحتوي البريد الإلكتروني الوارد على سلسلة نصية خاصة.

تفاصيل مشكلة تطبيق البريد في نظام iOS 16

وفقًا للمصدر، تم اكتشاف الخطأ بواسطة Equinux، الذي اكتشف ثغرة نظام التشغيل iOS 16 أثناء تحليل البريد العشوائي. قالت الشركة إن العديد من الأشخاص في الفريق تعرضوا لعطل في تطبيق البريد للآيفون. يكون العطل فوريًا تقريبًا عندما يقوم المستخدم بتشغيل التطبيق.

اي او اس 16 – iOS 16 تطبيق البريد للآيفون يواجه مشكلة مزعجة تثير استياء المستخدمين

اقرأ أيضًا: مميزات iOS 16 مقتبسة من اندرويد 13 | سخرية من المستخدمين

وأثناء البحث وجدوا أن أعضاء فريقهم جميعًا تلقوا نفس البريد الإلكتروني العشوائي. يكون البريد الإلكتروني مجرد بريد إلكتروني بتنسيق HTML. ومع ذلك ، تكشف نظرة على مقدمة البريد الإلكتروني أن مرسلي البريد العشوائي يفعلون شيئًا ما في حقل “من” أو “From”.

عادةً ما يبدو الحقل “From” في الرسالة كما يلي:

“لكن الحقل “From” في هذا البريد الإلكتروني العشوائي يحتوي على عدد قليل من الأحرف الإضافية التي تتسبب في تعطل تطبيق البريد.”

وفقًا لـ Equinux، هذا يعني “يمكن لأي شخص إرسال بريد إلكتروني إلى أي مستخدم iOS 16 يمكنه تعطيل تطبيق البريد الخاص به”. قاموا بإنشاء حقل نموذج على موقع الويب يمكنهم استخدامه لاختبار هذا الخطأ ، وأطلقوا عليه اسم “Mailjack”.

اي او اس 16 – iOS 16 تطبيق البريد للآيفون يواجه مشكلة مزعجة تثير استياء المستخدمين

اقرأ أيضًا: مميزات نظام اي او اس 16 – iOS 16 من Apple رسميًا

يمكن أن يؤثر Mailjack على تطبيق البريد “Mail” على أي جهاز يعمل بنظام اي او اس 16 (مستقر). كما أنه يؤثر على تحديث iOS 16.0.1 على iPhone 14، وأحدث إصدار من iPad OS 16 التجريبي. على الرغم من أن بعض خدمات البريد التي تشمل على Gmail و Outlook و Hotmail، تقوم باستبدال الوارد لمنع حدوث شيء كهذا.

اي او اس 16 – iOS 16 تطبيق البريد للآيفون يواجه مشكلة مزعجة تثير استياء المستخدمين

يحظر Gmail و Yahoo أيضًا رسائل البريد الإلكتروني الضارة هذه تمامًا ، لكن بريد iCloud ، وهو خدمة البريد الخاصة بشركة أبل، لا يقوم بذلك. قد يتم أيضًا تصنيف الرسالة في صندوق الوارد “البريد العشوائي” ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسيتعطل تطبيق البريد في كل مرة يتم فيها فحص صندوق البريد العشوائي، وهو أفضل قليلاً مما لو ظهرت الرسالة في البريد الوارد الرئيسي.

في الوقت الحالي، يتمثل حل هذه المشكلة في حذف البريد العشوائي من الحساب على جهاز لا يعمل بنظام التشغيل iOS 16 أو من خلال عميل بريد مختلف.

اقرأ أيضًا: اي او اس 16 – iOS 16 يجلب ميزة فريدة من نوعها لأول مرة

هل واجهت هذه المشكلة في تطبيق البريد “Mail”؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى