ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة أو وضع الريكفري بدون فقد بياناتك وحلول مشاكل iOS 16

أعلنت شركة آبل عن آيفون 14 وأطلقت نظام التشغيل iOS 16 .. البعض ربما يواجه مشاكل في التحديث.. أو مشاكل عند كسر الحماية أو التحديث إلى أحدث إصدار من iOS مثل تعليق الايفون

حل مشكلة تعليق الايفون

وبعض أخطاء iOS صعبة للغاية بحيث تحتاج إلى إصلاح النظام للتخلص منها. وهنا يأتي دور برنامج ReiBoot من شركة Tenorshare .

برنامج ReiBoot يعمل على نظامي تشغيل ويندوز مايكروسوفت أو ماك، ويعتبر أفضل أداة لإجراء عملية الاسترداد الاحترافية لنظام  iOS مع وضعين للإصلاح – الإصلاح القياسي والإصلاح العميق الذي يساعد في إصلاح نظام iPhone في بضع دقائق. وإصلاح جميع مشاكل الايفون المتوقفة تمامًا.

ويمكن لميزة الإصلاح القياسي حل مشاكل نظام iOS الأكثر شيوعًا ولن يتسبب في فقد البيانات.

ولاستخدام البرنامج عليك تشغيله على جهاز الكمبيوتر وتوصيل iPhone بالكمبيوتر. بمجرد التعرف على الجهاز ، انقر فوق الزر “ابدأ” لاستخدام أداة استرداد نظام iOS.

إذا تعذر اكتشاف جهازك ، فسوف يساعدك البرنامج على الدخول في وضع الاسترداد أولاً.

ومع ذلك ، عندما لا يظهر الجهاز حتى في وضع الاسترداد ، انقر فوق “تجربة وضع DFU” في الأسفل، وبعدها سوف يمشي معك البرنامج خطوة بخطوة للحل أو تقديم حلولٍ بديلة.

كما يمكن يمكن للإصلاح العميق حل مشاكل iOS الأكثر خطورة بمعدل نجاح أعلى ولكنه سيؤدي إلى فقد البيانات. لذلك عندما يفشل الإصلاح القياسي في الإصلاح ، يمكنك إجراء الإصلاح العميق للتجربة.

من المشاكل الشائعة عدم القدرة على العودة للإصدار القديم من نظام التشغيل iOS وهنا يمكن فعل ذلك مع هذا البرنامج، وهو حل مفيد لأولئك الذين يعانون التعليق والبطء مع النظام الجديد.

وتوفر Tenorshare خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت لمساعدة المستخدمين في حل أي مشاكل ؛ إذا لم تكن راضيًا خلال 30 يومًا ، يمكنك استرداد أموالك بالكامل في أي وقت.

يظهر أمامك على الشاشة الآن كود الخصم .. استخدمه للحصول على خصم بنسبة 30%، رابط التحميل في الوصف وأول تعليق مثبت.


لتحميل برنامج ReiBoot من هنا https://bit.ly/3AFU3kh كود الخصم PF007B

زر الذهاب إلى الأعلى