ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

تفاصيل مشوّقة في مقطع فيديو لتفكيك هاتف iPhone 14 Pro Max

أعلنت شركة أبل قبل أيام قليلة عن سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 14 التي تتألف من أربعة نسخ هي ايفون 14 و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس و ايفون 14 بلس.

جلب هاتف iPhone 14 Pro Max أحد أكبر التغييرات في تاريخ الآيفون، حيث ذكرت أبل خلال المؤتمر الكثير من الميزات التي لفتت انتباهنا. ومع ذلك، هناك بعض التغييرات المهمة في الداخل. يقدم مقطع الفيديو هذا من PBKreviews لمحة عن الأجزاء الداخلية لجهاز iPhone 14 Pro Max.

تفاصيل الأجزاء الداخلية لجهاز iPhone 14 Pro Max

من خلال مقطع الفيديو، يبدو أن هاتف iPhone 14 Pro Max سهل الإصلاح نسبيًا، على الأقل بعض المكونات. نظرًا لأن هذا طراز أمريكي، إنه لا يحتوي على منفذ بطاقة لبطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max أبرز مزايا الهاتف التي يتفوّق بها على أقوى هواتف أندرويد

توجد لوحة معدنية تساعد في الحفاظ على الكابلات المختلفة متصلة بإحكام باللوحة الأم المكونة من طبقتين وتعمل أيضًا كموزع للحرارة. ثم يمكن البدء في فصل الشاشة والبطارية أيضًا. لذلك يمكن إجراء هذين الإصلاحين الشائعين بسهولة ، على الرغم من أن هذا لا يعني أنهما رخيصان.

يتطلب الوصول إلى الكاميرات استكشاف بعض المكونات الإضافية. يبدو أن الكاميرا الأمامية الجديدة بها ميزة التثبيت البصري OIS والتي يمكنك رؤيتها عند الدقيقة 3:40.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max أبرز المزايا الحصرية التي ستتوفر في الهاتف القادم

أضافت أبل التركيز التلقائي للمرة الأولى، لكنها لم تذكر التثبيت البصري، وتم ذكر”تثبيت تلقائي للصورة” في المواصفات الرسمية فقط.

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

يحتوي الجهاز على مكون جديد وغامض يُفترض أنه جزء من ميزة SOS الخاصة بالاتصال عبر الأقمار الصناعية ويشغل مساحة كبيرة جدًا على اللوحة الأم.

نظرًا لأن iPhone 14 Pro Max هو في الأساس نفس حجم iPhone 13 Pro Max ، قامت أبل ببذل الكثير من الجهد لجعله هاتفًا مثيرًا من الاهتمام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما هو الهاتف الذي نال إعجابك من بين هواتف سلسلة ايفون 14 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى