الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا – Galaxy Note 20 Ultra يتلقى تحديثًا يجلب ميزة هامة ستنال إعجابكم

مميزات تحديث سامسونج جالكسي نوت 20 الترا الجديد

من المتوقع أن يتلقى هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا (Samsung Galaxy Note 20 Ultra) تحديث توافق تطبيق Expert RAW خلال هذا الشهر (سبتمبر 2022).

تفاصيل تحديث سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

وتم المطالبة بالمعلومات رسميًا من قِبل مشرف مجتمع سامسونج، وسيأتي تحديث جديد لهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا قريبًا، وبعد التحديث، سيتمكن مالكي هذا الهاتف من تثبيت تطبيق Expert Raw.

,يوفر تطبيق سامسونج أدوات وعناصر تحكم للكاميرا الاحترافية في متناول يدك ويزيد من إمكانات نظام كاميرا الهاتف. كذلك، يسمح للمستخدمين بتصدير ملفات RAW للتحرير في أدوات احترافية مثل Photoshop.

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا
سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

وظهر التطبيق لأول مرة على هاتف Galaxy S21 Ultra وتلقّى منذ ذلك الحين دعمًا لهواتف سامسونج الرائدة الأخرى مثل ذلك Galaxy S22 Ultra و Galaxy Z Fold 3. وقد انضم هاتف Galaxy Z Fold 4 الجديد إلى القائمة مع تحديث Expert RAW 2.0.00.3.

وحصل هذا التطبيق مؤخرًا على تحديث يعمل على تحسين جودة التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة، ويضيف إعدادات مسبقة مخصصة.

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا
سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

بالإضافة إلى دعم Galaxy Z Fold 4، سيحسّن إصدار Expert RAW 2.0.00.3 أيضًا جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. هذه ليست المرة الأولى التي وعدت فيها شركة سامسونج بتقديم جودة صور أفضل في الإضاءة المنخفضة في تطبيق الكاميرا الاحترافي. منذ طرحه لأول مرة في عام 2021، تلقى تطبيق Expert RAW عددًا قليلاً من التحديثات، بعضها يستهدف تحسين التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة.

يضيف تحديث Expert RAW 2.0.00.3 دعمًا للإعدادات المسبقة المخصصة التي تسمح بإنشاء إعدادات مسبقة مخصصة للعديد من إعدادات الكاميرا المتاحة داخل التطبيق الاحترافي، مما قد يوفر لهم الكثير من وقت الإعداد.

ما رأيك في هذا التطبيق؟ شاركنا عبر التطبيقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى