ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro يظهر بفيديو حقيقي قبل وصوله إلى الجمهور نهاية الأسبوع

فيديو مدته 9 ثوانٍ يكشف وصول ايفون 14 برو إلى بعض المسربين التقنيين

سيصل هاتفان رئيسيان من آبل للمحلات التجارية في وقت لاحق هذا الأسبوع هما : الطراز العادي ايفون 14 – iPhone 14 وطراز ايفون 14 برو iPhone 14 Pro ، ضمن سلسلة من 4 طرازات أطلقتها الشركة قبل أيام ، تشمل ايفون 14 بلس وايفون 14 برو ماكس .

وبينما ينتظر العملاء وصول طلباتهم يوم الجمعة ، يبدو أن بعض الأشخاص قد وضعوا أيديهم على طرازات iPhone 14 الجديدة قبل الإصدار الرسمي.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro يظهر بفيديو حقيقي قبل وصوله إلى الجمهور نهاية الأسبوع

فيديو ايفون 14 برو قبل وصوله للجمهور بيومين

تمت مشاركة أحد مقاطع الفيديو بواسطة مستخدم تويتر التقني Tech Way ، في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته تسع ثوانٍ فقط، من الممكن رؤية iPhone 14 Pro Max الجديد باللون الأرجواني المبتكر. لا يُظهر المستخدم سوى الجزء الخلفي والأمامي للجهاز لبضع ثوان، يعرضون أيضًا بعض الحالات وهذا كل شيء.

اللون الأرجواني هو أحد اللونين الجديدين المتاحين لسلسلة iPhone 14 Pro ، واللون الآخر هو لون أسود الفضاء الجديد الذي يحل محل نموذج الجرافيت القديم، كما يوفر هذا الفيديو أيضًا نظرة أخرى على ميزة “الجزيرة” Dynamic Island الجديدة التي تحل محل الشق.

إليك رابط الفيديو .. اضغط هنا

ايفون 14 برو

لسوء الحظ ، لا يمكننا تحديد ما إذا كان هذا هو ايفون 14 برو iPhone 14 Pro المخصص للولايات المتحدة أم الأسواق العالمية ، لن تحتوي إصدارات iPhone 14 المباعة في الولايات المتحدة على قطع لبطاقة SIM على الجانب الأيسر ، حيث تعتمد Apple بشكل كامل على تقنية eSIM هذا العام.

كما شارك أيضًا مستخدم آخر في تويتر DuanRui مشهدًا عمليًا آخر على iPhone 14 Pro الجديد باللون الأرجواني، وفي هذا الفيديو من الممكن إلقاء نظرة أفضل على اللون الأرجواني على الرغم من أن المستخدم لا ينشط الهاتف .

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro يظهر بفيديو حقيقي قبل وصوله إلى الجمهور نهاية الأسبوع

ولكن الأكثر إثارة للاهتمام من هذيْن المقطعيْن هو أن نجم (Apple TV + Severance) السيد “آدم سكوت” انتقل إلى Instagram لإظهار هاتفه الجديد iPhone 14 Pro باللون الأرجواني، في منشور على Instagram قبل الآخرين.

إليك رابط الفيديو الثاني .. .. اضغط هنا

بينما تقدم Apple عادةً منتجات جديدة للصحافة لاختبارها قبل الإصدار الرسمي ، فقد بدأت أيضًا مؤخرًا في إتاحة الوصول المبكر إلى نجومها ، هذه طريقة أخرى تتطلع الشركة إليها لرفع الضجيج والتشويق قبل إصدار رئيسي، ولكن لسوء الحظ لا تُظهر صورة Scott الكثير من تصميم iPhone 14 Pro بخلاف نتوء الكاميرا الجديد.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro يظهر بفيديو حقيقي قبل وصوله إلى الجمهور نهاية الأسبوع

هل شاهدت أي مقاطع فيديو أخرى لجهاز iPhone 14 Pro الجديد ؟ شاركنا في قسم التعليقات أدناه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى