الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي – Galaxy S22 FE هل سيكون آخر هاتف يتم إطلاقه ضمن السلسلة؟

مصير هواتف اف اي بعد وقف إنتاج Galaxy S22 FE

اعتادت أن تطلق شركة سامسونج في السنوات السابقة سلسلة هواتف Galaxy S في بداية العام، ثم يليه إطلاق هواتف جديدة في سلسلة Galaxy Note وهواتف قابلة للطي في النصف الثاني من العام، بالإضافة إلى نسخة المعجبين “Fan Edition” ضمن سلسلة Galaxy S في نهاية العام.

تطلق الشركة أيضًا عددًا كبيرًا من الأجهزة المتميزة ضمن الفئة المتوسطة وبأسعار معقولة ومنخفضة التكلفة على مدار العام. بالإضافة إلى الساعات الذكية وسماعات الأذن وأجهزة التابلت التي تصدرها الشركة من وقت لآخر. أجرت سامسونج بعض التغييرات الرئيسية على استراتيجيتها خلال العام الماضي، وأحد التغييرات الرئيسية ترك فجوة كبيرة قد يكون من الصعب على سامسونج سدها.

مصير هاتف Galaxy S22 FE

لقد تم الكشف في وقت سابق من هذا العام أنه تم وقف إنتاج هاتف هاتف سامسونج جالكسي اس 22 اف اي (Galaxy S22 FE). فقد قالت الشركة سابقًا إنها ستطلق طراز Fan Edition جديدًا كل عام. ومع ذلك، قررت الشركة أن هذا لن يكون هو الحال مع هاتف Galaxy S22 FE.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي - Galaxy S22 FE هل سيكون آخر هاتف يتم إطلاقه ضمن السلسلة؟

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 22 الترا Samsung Galaxy S22 Ultra يتوفر قريبًا بلون جديد في غاية الجمال

وأشار تقرير لاحق إلى أن هذا قد يكون له علاقة بنقص المعالجات العالمي. على ما يبدو ، كان على الشركة الاختيار بين زيادة إنتاج هاتف Galaxy S22 Ultra الذي يحقق مبيعات جيّدة أو إطلاق Galaxy S22 FE. ونظرًا لأن عائدات هاتف ألترا أعلى، فقد اختارت الشركة استخدام هذه المعالجات لجهاز Galaxy S22 Ultra والتخلي عن إطلاق Galaxy S22 FE لهذا العام.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي - Galaxy S22 FE هل سيكون آخر هاتف يتم إطلاقه ضمن السلسلة؟

يقال إن توريد المعالجات لسلسلة Galaxy S22 كان محدودًا في البداية. كانت شركة سامسونج قد خططت في البداية لإنتاج 3 ملايين جهاز من Galaxy S22 FE لكنها قررت استخدام هذه المعالجات لهواتف ألترا بدلاً من ذلك. هذا يعني أنه لن يكون هناك أي معالجات متبقية لجهاز Galaxy S22 FE وكان لابد من إلغاء الطراز.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي - Galaxy S22 FE هل سيكون آخر هاتف يتم إطلاقه ضمن السلسلة؟

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يحطم الرقم القياسي في المبيعات و يتفوق على جميع هواتف جالكسي نوت

لم تكشف الشركة أي تفاصيل رسمية عن مصير Galaxy S22 FE أو مستقبل طرز FE بشكل عام. ومع ذلك، ذكر تقرير آخر أنها ستعود مع هاتف Galaxy S23 FE في عام 2023 ولكن من السابق لأوانه التأكد من ذلك في الوقت الحالي. وقد يدفع الفراغ الذي سيخلّفه إلغاء الهاتف لاتخاذ قرار بشأنها للعام المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي كاملةً

هل أنت مع قرار إلغاء هاتف Galaxy S22 FE؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى