الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اف اي Galaxy S22 FE هل نقول وداعا للسلسلة؟ 

عام 2020 بدأت سامسونج إصدار نسخة المعجبين من هواتفها الرئيسية الرائدة، وتحمل اسم جالكسي اف اي، وهناك من يحب وصف هذه السلسلة بالمظلومة، بسبب سعرها المنطقي ومواصفات الهاتف العالية.

ولعل السلسلة تستهدف محبي سلسلة جالكسي اس الرائدة ولكن يرغبونها بسعرٍ أقل، لكن نسخة المعجبين تواجه تحديات منذ الإصدار الأخير بسبب تحديات إنتاج الرقاقات نتيجة الأزمة العالمية.

هل تقتل سامسونج سلسلة جالكسي اف اي ؟

والآن الأنظار تتجه نحو هاتف جالكسي S22 FE.. ولكن صدرت أخبار سيئة عبر منصة SamMobile المهتمة بأخبار سامسونج وتدعي أن الشركة الكورية قد تُنهي السلسلة وتعلن وفاتها، وهذا يعني إمكانية إلغاء خطط الإعلان عن  S22 FE.

وم ذلك لا دليل حتى اللحظة أو تصريح من سامسونج حول إلغاء الهاتف، وبنفس الوقت صدرت تسريبات تقول إن الهاتف سيرى النور في شهر سبتمبر، ويقال إن الشركة خصصت شهر أغسطس لإطلاق Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4.

ومع ذلك ، زعمت شركة صينية غير معروفة أن سامسونج سوف تدعم الهاتف S22 FE بمعالج من شركة ميدياتك وهو Dimensity 9000 .

وتدرس سامسونج استخدام معالج Mediatek لجهاز Galaxy S22 FE و Galaxy S23 المقرر إطلاقه مطلع عام 2023.

نفس المصدر قال إن الهاتف القادم سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير، والتي تتوافق مع حجم بطارية كل من Galaxy S21 FE و Galaxy S20 FE.

على كل حال المعلومات لازالت غامضة من بينها السعر، الإصدار الأول من الهاتف Galaxy S20 FE كان بسعر 700 دولار، ثم جاء Galaxy S21 FE بنفس السعر أيضاً، وهي أسعار أقل من الإصدار الأساسي بحوالي 100%.

زر الذهاب إلى الأعلى