الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي – Galaxy S22 FE تسريب يكشف مفاجأة حول نوع المعالج!

تسريبات حول معالج هاتف Galaxy S22 FE القادم

ذكرت التقارير السابقة أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 اف اي (Galaxy S22 FE) الذي سيتم إطلاق هذا العام سيصل بنسختين أحدهما تعمل بمعالج Snapdragon والأخرى بمعالج Dimensity وذلك لكي يتمكّن من المنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية.

ومع ذلك، أوضح المسرّب الشهير Yogesh Brar أن الشركة ستستمر في استخدام Exynos الخاص بها أو معالج كوالكوم Snapdragon في الطرز المتطورة.

تفاصيل مسرّبة حول معالج Galaxy S22 FE

نشر مسرّب آخر قبل أيام قليلة أنه على الرغم من أن Dimensity 9000 أقوى من Exynos 2200، إلا أن سامسونج لن تستخدمها في Galaxy S22 FE في الوقت الحالي. بعد ذلك، رد المسرّب Yogesh Brar في المنشور بأن سامسونج لن تستخدم معالجات MediaTek في المستقبل مما يعني أن Galaxy S23 سيظل مدعومًا بالمعالجين Exynos و Snapdragon.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي يظهر في تسريب يكشف أولى مواصفاته

تتبنى الشركة عادةً إستراتيجية ثنائية المعالج لمنتجات الرائدة المتطورة، وعادةً ما تستخدم معالجات كوالكوم Snapdragon في السوق الآسيوية ومعالج Exynos الخاصة بها في السوق الأوروبية. ومع ذلك، لم يقدّم معالج Exynos أداءً جيدًا في سلسلة Galaxy S22 مؤخرًا.

Exynos 2200

أفاد بعض مستخدمي الإنترنت أن إصدار Exynos 2200 في سلسلة Galaxy S22 به أخطاء مثل توقف تقنية التعرف على المواقع GPS. ومع ذلك ، لم يواجه إصدار Snapdragon 8 Gen 1 في سلسلة Galaxy S22 هذه المشاكل.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 20 اف اي 2022 رسميًا

وبحسب التوقعات، ستتخلى الشركة عن استخدام معالج Exynos بسبب مشكلات الأداء. ومع ذلك، ربما لا يكون هذا صحيحًا بالنظر إلى أن Galaxy S22 لا يزال يستخدم معالج Exynos.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تستخدم معالج ميدياتك Dimensity عادة على طرز سامسونج ذات الأسعار المعقولة. يدعي التقرير الأولي أن هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل مزودًا بأحدث معالج ميدياتك بدقة تصنيع 4 نانومتر سيكون جزءًا من سلسلة Galaxy A هذا العام.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ما هو أقوى معالج للهواتف الرائدة برأيك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى