الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 عدد تحديثات الأندرويد التي ستحصل عليها السلسلة

تحديثات الأندرويد التي ستحصل عليها هواتف سلسلة Galaxy S22

أطلقت شركة سامسونج أمس خلال حدث Galaxy Unpacked 2022 السلسلة المنتظرة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) التي تتضمن ثلاثة أجهزة هي Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra.

يتساءل الكثير من الأشخاص عن عدد تحديثات نظام التشغيل أندرويد الرئيسية التي ستحصل عليها سلسلة سامسونج الرائدة الجديدة. سنوضّح لكم في هذا التقرير أهم الترقيات الرئيسية التي ستصل لهواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 الجديدة.

سلسلة Galaxy S22 ستحصل على أربعة تحديثات أندرويد رئيسية

أعلنت شركة سامسونج خلال Galaxy Unpacked 2022 عن التزامها بتقديم أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد لأجهزة محددة، ويبدو أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 مدرجة ضمن قائمة الأجهزة المؤهلة.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 عدد تحديثات الأندرويد التي ستحصل عليها السلسلة

سامسونج جالكسي اس 22 الترا رسميا عندما يقرر نوت 22 العودة للساحة المواصفات والسعر

تعمل سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق، وهي مدعومة بالتحديثات حتى أندرويد 16. أكدت سامسونج أيضًا أن السلسلة ستتلقى خمس سنوات من التحديثات الأمنية، وستستمر بالحصول على هذه التحديثات حتى نهاية عام 2027.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 عدد تحديثات الأندرويد التي ستحصل عليها السلسلة

قد يتم إصدار بعض التحديثات الأمنية الإضافية لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22، في حال عثرت سامسونج على بعض الأخطاء الحرجة في التحديثات التي تم إصدارها مسبقًا .

هذه التحديثات التي ستحصل عليها السلسلة ستمنحها ميزة كبيرة في المنافسة. ونظرًا لأن معظم الأشخاص يحتفظون بأجهزتهم لفترة أطول، فإنهم بالتأكيد سيقدرون الالتزام لمدة أربع سنوات الذي قدمته سامسونج.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل تفكر في اقتناء هاتف جديد من سلسلة سامسونج جالكسي اس 22؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى