الهواتف الذكية

جالكسي اس 22 الترا Samsung Galaxy S22 Ultra يتوفر قريبًا بلون جديد في غاية الجمال

سيأتي جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra قريبًا بلون جذاب يظهر لأول مرة

أصبح عمر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا Samsung Galaxy S22 Ultra ما يقرب من نصف عام ، ويبدو أن الشركة قد تقدم لونًا جديدًا للاحتفال به سيكون جذابًا للجمهور بشكل لافت.

تشير المصادر الجديدة إلى أن بعض هواتف سلسلة Galaxy S22 قد تظهر قريبًا باللون الأرجواني، ويتوفر بالفعل كل من جالكسي اس 22 – S22 وشقيقه اس 22 بلس S22 Plus في بعض الأسواق باللون البنفسجي ، لكن هذا التسريب الجديد يشير إلى أن اللون الجديد قادم.

جالكسي اس 22 الترا

وإن كان هناك تضارب في آراء المسربين حول الاسم وأي المنتجات ستحصل على الطلاء المشاع، إلا أن بعض المعلومات من شركة IceUniverse المسربة تؤكد أن إصدارًا جديدًا باللون الأرجواني قادم إلى أبرز نُسخ سلسلة Galaxy S22 الرائدة.

لا يتوفر المزيد من التفاصيل حول الوقت الذي يمكننا توقعه فيه أو النماذج التي ستتوفر عليها، كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان سيقتصر على أسواق معينة ، ويشير المصدر إلى أن اللون الجديد قد يكون مصممًا لهاتف جالكسي اس 22 الترا .

جالكسي اس 22 الترا بلون جديد

يحتوي هذا الهاتف على أقل تنوع في الألوان في السلسلة بأكملها ، ويظهر إعلان تشويقي من Samsung في إندونيسيا هاتف Galaxy S22 Ultra مع عبارة “S22 Exclusive Color 5G قريبًا”، كما يشير إلى الألوان على أنها “جديدة” ، مما يشير إلى خروج كبير عن القاعدة المألوفة. (الصورة أدناه)..

للتذكير، يتوفر حاليًا جالكسي اس 22 الترا فقط باللون الأزرق السماوي والجرافيت والأحمر، ولقد ردّ Roland Quandt من WinFuture بمزيد من المعلومات التي تشير إلى الهاتف باسم Bora Purple. ويبدو تقريره متأكدًا من اللون قائلاً: “هذا هو الاسم الفعلي” ، وأنه يطابق اسم خيار اللون لجهاز Buds2 Pro القادم.

في أغسطس المقبل، من المتوقع أن تطلق Samsung تقنية جديدة مع الحدث المشاع عن Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4 و Galaxy Watch5 و Galaxy Buds2 Pro.
وقد يكون هذا هو الوقت الذي نرى فيه هذا اللون الجديد لأول مرة في S22 لمحاولة تجديد مبيعات الشركة الرائدة.

ما رأيك بألوان هواتف سامسونج ؟ هل يعجبك اللون الجديد ؟

زر الذهاب إلى الأعلى