أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

واجهة realme UI 4 أول الهواتف المؤهلة للتحديث مع موعد وصوله إليها رسميًا

خطة ريلمي لطرح واجهة realme UI 4.0 للهواتف المؤهلة

تستعد العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد لتحديث هواتفها إلى أندرويد 13 للحصول على آخر ميزات التخصيص والخصوصية من جوجل أيضًا.

بعد أن أطلقت شركة أوبو أحدث إصدار لها من واجهة ColorOS 13 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13 في الصين ، أعلنت العلامة التجارية ريلمي اليوم أيضًا أنها ستطلق واجهة realme UI 4.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 13 الأسبوع المقبل.

موعد وصول واجهة realme UI 4.0 للهواتف المؤهلة

وفقًا لرئيس مهندسي البرمجيات Rain Chen في شركة Realme China، تخطط الشركة لإطلاق واجهة realme UI 4.0 الأسبوع المقبل في منتصف سبتمبر. سيتم الكشف خلال حدث الإطلاق عن أجهزة ريلمي المؤهلة للتحديث الجديد، بالإضافة إلى خطة طرحه للعلامة التجارية لعامي 2022 و 2023 لأجهزتها الحالية التي تعمل بواجهة realme UI 3.0 المستندة إلى أندرويد 12.

واجهة realme UI 4 أول الهواتف المؤهلة للتحديث مع موعد وصوله إليها رسميًا

شارك Chen أيضًا منشور عبر موقع “ويبو” الصيني مع مستخدمي ريلمي أن الإصدار التجريبي المفتوح من realme UI 4.0 سيتم طرحه لمستخدمي Realme GT 2 Pro هذا الشهر بحلول نهاية سبتمبر وأن realme UI 4.0 Early Access سيكون متاحًا لهاتف Realme GT 2 Master Explorer و Realme GT Neo 3 في أقرب وقت في الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي في 23 – Realme V23 رسميًا

واجهة realme UI 4 أول الهواتف المؤهلة للتحديث مع موعد وصوله إليها رسميًا
Realme GT 2 Master Explorer

يعتبر هاتف ريلمي الرائد Realme GT 2 Master Explorer أفضل هاتف أطلقته الشركة خلال النصف الثاني من عام 2022 بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0 خارج الصندوق. ومن المتوقع أن يتلقّى التحديث الجديد أندرويد 13 وواجهة realme UI 4.0 الشهر المقبل.

يتميز هاتف Realme GT 2 Master Explorer أيضًا بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 الذي يتميز بدقة التصنيع 4 نانومتر والتي تعد بكفاءة أفضل للطاقة بنسبة 30٪ وتحمل للبطارية عن جيلها السابق بينما تعد بأداء GPU أفضل بنسبة 30٪ أيضًا.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 2 – Realme Q2 و ريلمي كيو 2 اى – Realme Q2i رسميا المواصفات والسعر

واجهة realme UI 4 أول الهواتف المؤهلة للتحديث مع موعد وصوله إليها رسميًا

كما تم تجهيزه ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير مزوّدة بدعم شحن سلكي سريع بقدرة 100 واط يمكنه شحن بطارية الهاتف بنسبة 100% من الصفر في غضون 25 دقيقة فقط. ويعتبر أبرز ما يميز هذا الهاتف هو شكله النحيف ووزنه الخفيف فهو يأتي بسماكة 8.2 مم فقط ووزنه 195 جرامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT 2 Master Explorer كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف ريلمي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى