أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

خلفيات اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بجودة عالية

تحميل خلفيات اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13

بدأت شركة جوجل بطرح نظام التشغيل الجديد اندرويد 13 لأجهزة جوجل بكسل، وأعلنت عن قائمة الهواتف التي ستحصل على هذا الإصدار الرئيسي في وقت لاحق من هذا العام من بينهم هواتف شركة أوبو التي ستحصل على التحديث مع واجهة ColorOS 13 المقرر إطلاقها في 18 أغسطس الجاري.

وقبل ذلك، يمكنك تنزيل جميع خلفيات اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 مباشرة على جهازك لعرضها على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

خلفيات اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13

تبدو خلفيات اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 نابضة بالحياة وتحتوي على أشكال مختلفة وتمنحك شعور بالفضول.

يذكر أنه مع الإعلان عن الإصدار التجريبي من أندرويد 13، فتحت أوبو أيضًا الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 13 لأجهزتها الرائدة Oppo Find X5 Pro و Find X 5. وقد سمحت النسخة التجريبية للمستخدمين بتثبيت أحدث الميزات واختبارها قبل الإطلاق الثابت.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 كشف أهم ميزات التحديث وموعد إطلاقه

ومع ذلك، ظل البرنامج مغلقًا لأسواق محدودة بما في ذلك أستراليا وفرنسا وإندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام لإصدار Pro فقط. بينما يمكن لمستخدمي Find X5 اختبار ColorOS 13 فقط في فرنسا والإمارات العربية المتحدة. سيتم طرح الإصدار التجريبي تدريجيًا وسيتوسع على دفعات لجميع الأجهزة المؤهلة.

أكدت شركة أوبو أنه ستكون هناك ميزات وتحسينات جديدة قادمة في قسم الأمان والخصوصية ، والمزيد من التخصيصات بالإضافة إلى تضمين ميزة Material You لتجربة مستخدم أفضل.

يحتوي اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 أيضًا على مجموعة جديدة من الميزات الذكية للشاشات الكبيرة ، بالإضافة إلى الإنتاجية واتصال الأجهزة الذكية.

ستبدأ أوبو بتطبيق خطة طرح اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 للأجهزة المؤهلة بعد حدث الإطلاق في 18 أغسطس والتوسع تدريجياً ليشمل الأجهزة التي تم إطلاقها مسبقًا.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 الإصدار التجريبي المفتوح يصل حصريًا إلى هذه الهواتف الثلاثة فقط!

هل تستخدم هاتف أوبو؟ ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى