الهواتف الذكيةاوبو

أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 كشف أهم ميزات التحديث وموعد إطلاقه

أهم مميزات تحديث ColorOS 13 وموعد إطلاقه

قبل أسبوعين من الآن، عقدت الشركة الصينية اوبو مؤتمرًا للمطورين في الصين لتسليط الضوء على معلومات حول واجهة ColorOS 13 القادم استنادًا إلى أندرويد 13.

والآن، شارك المسرّب Digital Chat Station مجموعة من لقطات الشاشة على موقع “ويبو” الصيني، كما كشف عن الجدول الزمني للتحديث التجريبي.

وشارك Digital Chat Station منشورين على موقع ويبو حول تحديث ColorOS 13 قبل بضع ساعات. وبعد ذلك، أزال صورة ولكن الأخرى التي تحتوي على تفاصيل المخطط الزمني التجريبي لا تزال موجودة.

ColorOS 13

أهم مميزات تحديث ColorOS 13 وموعد إطلاقه

لحسن الحظ ، أبلغت وسائل الإعلام الصينية مثل ITHome عن التسريب قبل حذف الصورة. وبحسب لقطات الشاشة، سيُدخل ColorOS 13 تحسينات على المجلدات والأدوات.

وسيتمكن المستخدمون من توسيع حجم المجلد على الشاشة الرئيسية. بفضل هذا ، يمكن فتح التطبيقات بسرعة من خلال النقر على أيقوناتها من خارج المجلد نفسه.

أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 كشف أهم ميزات التحديث وموعد إطلاقه

وعلاوة على ذلك، قدمت شركة اوبو عناصر واجهة مستخدم مع ColorOS 12. ومن الممكن وضعها على الصفحة اليسرى بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية، تمامًا كما هو الحال في iOS. مع ColorOS 13 ، ستضيف الشركة دعمًا لمزيد من الأدوات، كما يقول المسرّب.

وبالحديث عن التطوير، تقول محطة الدردشة الرقمية أن الاختبار الداخلي أفضل من اختبار ColorOS 12. كما أن العملية تسبق الجيل السابق بشهر.

أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 كشف أهم ميزات التحديث وموعد إطلاقه

وبالتالي، من المتوقع أن يبدأ الاختبار الداخلي الخارجي في يوليو استنادًا إلى “Android 13 Beta 3”. وسيتبع ذلك لاحقًا باختبار عام في أغسطس.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث أندرويد 12 و ColorOS 12 رسميًا في يونيو 2022

وبقدر ما يتعلق الأمر بالإطلاق الرسمي، نعتقد أن المؤتمر سيعقد في شهر (أغسطس).

ما هي توقعاتك بشأن ColorOS 13 استنادًا إلى أندرويد 13؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى