الهواتف الذكية

واجهة ColorOS 13 : كشف تاريخ الإطلاق رسميًا مع أهم المميزات والهواتف المؤهلة

كشف موعد إطلاق ColorOS 13 رسميًا

أكد تقرير في وقت سابق بأن الإصدار العالمي من واجهة ColorOS 13 سوف يصل للهواتف المؤهلّة في جميع أنحاء العالم في نهاية الشهر الحالي. والآن، تؤكد الشركة الصينية اوبو إطلاق ColorOS 13 رسميًا في 18 أغسطس عالميًا.

وبحسب التسريبات السابقة، فإن الإصدار العالمي سيبدأ في الوصول لسلسلة Oppo Reno 8 في سبتمبر.

ومسبقًا، أرسلت اوبو أيضًا الإصدار التجريبي من للاختبار العام في Oppo Find X5 و Oppo Find X5 Pro و Oppo Find N. ومع ذلك، كان التسجيل للاختبار التجريبي مفتوحًا فقط حتى 4 أغسطس وقبلت الشركة 1000 مستخدم فقط لكل طراز.

ColorOS 13

وتعتمد ColorOS 13 على أحدث إصدار من Android 13. ومن المرجح أن يكون هناك الكثير من التحسينات من حيث التصميم وسهولة الاستخدام. سيحمل نظام التشغيل الجديد أيضًا بعض الميزات الجديدة، يقال إنه حسّن العديد من الميزات التي كانت تتواجد في السابق.

وسيتمكن المستخدمون من توسيع حجم المجلد على الشاشة الرئيسية. بفضل هذا، يمكن فتح التطبيقات بسرعة من خلال النقر على أيقوناتها من خارج المجلد نفسه.

وعلاوة على ذلك، قدمت شركة اوبو عناصر واجهة مستخدم مع ColorOS 12. ومن الممكن وضعها على الصفحة اليسرى بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية، تمامًا كما هو الحال في iOS. مع ColorOS 13، ستضيف الشركة دعمًا لمزيد من الأدوات، كما يقول المسرّب.

وبدأت شركة أوبو الإصدار التجريبي المغلق من تحديث اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 في أوائل شهر يوليو في الصين. الآن، بعد ما يقرب من شهر، أطلقت الشركة الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 في الصين وكذلك في أسواق دولية مختارة.

وكذلك، خصصت الشركة عددًا محدودًا من هذه الهواتف التي ستحصل على فرصة اختبار التحديث. على سبيل المثال، تقبل الشركة 1000 مستخدم فقط لكل طراز في الأسواق العالمية.

برأيك، ما هي أفضل واجهة هواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى