الهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 13 .. ميزة مثيرة للاهتمام يوفرها التحديث لهواتف اوبو ننصح بتجربتها الآن

كيفية تنشيط أهم ميزة توفرها واجهة ColorOS 13 لهواتف اوبو .. إياك أن تتجاهلها !

طرحت شركة اوبو مؤخرًا ، تحديث واجهة ColorOS 13 إلى العديد من هواتفها مع ميزات وتحسينات مهمة ورائعة تمنح المستخدمين تجربة أفضل . حيث يهتم جميع المستخدمين في الوقت الحاضر ، بخصوصياتهم وأمنهم وقد تكون البيانات الموجودة في هاتفك غير آمنة وبشكل خاص إذا كنت قد نسيت هاتفك بعد الاحتفاظ به في مكان ما ، ويمكن أن يسيء المحتالين استخدام بياناتك الشخصية .

أهم ميزة في واجهة ColorOS 13

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

يجلب تحديث ColorOS 13 من OPPO مجموعة من الميزات الجديدة التي ستحسن تجربة المستخدمون وسيستمتعون بها مثل ميزة مساحة للأطفال ، ومساعد الاجتماع ، ورف الشاشة الرئيسية ، وخلفيات Blossom ، والمزيد من الميزات المهمة والمفيدة . ولكن التحديث يضيف أيضًا ميزة جديدة أكثر أهمية وإثارة وهي ميزة خصوصية تسمى Private Safe أو الخزنة الخاصة . وفي هذا التحديث ، عززت واجهة ColorOS 13 هذه الميزة لحماية بياناتك ولمنحك الشعور بمزيد من الأمان .

كيف تعمل ميزة Private Safe في هواتف اوبو ؟

بينما تحتفظ بأموالك في صندوق خاص . فإن ميزة Private Safe ، تحتفظ ببياناتك ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمزيد من البيانات الأخرى التي ترغب في الحفاظ عليها . وستكون جميع بياناتك بأمان بكلمة مرور خاصة . وبهذه الطريقة ، ستتم حماية جميع بياناتك ، ويمكنك الشعور بالأمان في أي موقف . وستكون هذه الخزنة الخاصة غير مرئية من الشاشة الرئيسية ، ولكن إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك ضبطها على الشاشة الرئيسية للوصول السريع .

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إخفاء الملفات التي تريد الاحتفاظ بها خاصة . وهذه هي الخطوة التي يمكنك من خلالها الوصول باستخدام هذه الميزة.

1- اذهب إلى الإعدادات واضغط على الخصوصية .

2- الآن ستجد خيار الأمان الخاص واضغط على هذا الرمز .

3- سيظهر الآن خيار إعداد كلمة المرور الخاصة بك .

لذا قم بإعداد كلمة المرور الخاصة بك وستحصل على حق الوصول لبياناتك من خلالها ، ويمكنك إدارة ملفاتك أو صورك أو مقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها بشكل خاص وبأمان .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى