الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 تحسينات مذهلة على كاميرا هواتف السلسلة بفضل هذه الإضافة الرائعة

أوبو تقدّم إضافة رائعة إلى سلسلة هواتف OPPO Reno 8

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة اوبو رينو 8 (OPPO Reno 8) المرتقبة في الهند قريبًا. ولكن قبل إطلاقها، كشفت الشركة عن إضافة مثيرة للاهتمام للهواتف القادمة، وهي معالج شبكة حديث (NPU) اسمه MariSilicon X الجديد.

التحسينات التي ستحصل عليها كاميرا سلسلة OPPO Reno 8

أعلنت شركة تصنيع الهواتف الصينية عن هذا المعالج في أواخر ديسمبر عام 2021 لسلسلة OPPO Find X الرائدة. الآن، قررت الشركة تزويد سلسلة OPPO Reno 8 بمعالج (NPU) الجديد MariSilicon X رسميًا إلى جانب بعض التحسينات الرائعة التي سيجلبها لكاميرا هواتف السلسلة.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 برو – Oppo Reno 8 Pro سيصل كنسخة معاد تسميتها من هذه العلامة التجارية قريبًا!

بفضل الخوارزميات الخاصة ، طوّرت الشركة طريقة جديدة لتقديم درجات ألوان البشرة بدقة بشكل أفضل وحتى إنشاء مقاطع فيديو بتقنية العزل (Bokeh Flare Portrait) أيضًا.

يمكن للذكاء الاصطناعي الخاص بشركة أوبو التمييز بين عيوب البشرة ونقاط الجمال، مع تطبيق مستوى مختلف من التجميل وتنعيم البشرة بذكاء بناءً على عمر الشخص ونوعه. ستساعد تحسيناته وتحديدًا (للسوق الهندي) أيضًا على تحسين أداء دقة الوضوح HDR عبر لقطات تعريض ضوئي واسع دون تدخل المستخدم.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 برو – Oppo Reno 8 Pro 5G النسخة العالمية تظهر بمواصفات مميزة على منصة Geekbench 

تجدر الإشارة إلى أن أوبو قد استغرقت 3 سنوات لتطوير معالج (NPU) الخاص بها وقدّمت أكثر من 400 طلب براءة اختراع. يضم المعالج 3.6 مليار ترانزستور ويمكنه تقديم أداء ما يصل إلى 18 تريليون عملية في الثانية (18 TOPS).

تم تصنيع المعالج بدقة 6 نانومتر وهو قادر أيضًا على معالجة الصورة من مجال RAW بدون فقدان جودتها، والذي يتضمن المزيد من المعلومات، لكن معالجة هذه المعلومات تتطلب قوة عالية، على ما يبدو، لم يتمكن مزودو خدمة الإنترنت السابقون من Snapdragon من التعامل معها. يمكنك الاطّلاع على مميزات التصوير المدهشة التي يقدّمها المعالج من خلال تقريرنا عبر موقعنا رقمي TV من هنا.

سعر ومواصفات أوبو رينو 7 كاملةً

ما رأيك في المميزات القادمة لكاميرا هواتف OPPO Reno 8؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى