الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 برو – Oppo Reno 8 Pro سيصل كنسخة معاد تسميتها من هذه العلامة التجارية قريبًا!

الإصدار المعاد تسميته من OPPO Reno 8 Pro يحصل على شهادة جديدة

تستخدم شركة OnePlus عادةً بعض مكونات أجهزتها وبرامج OPPO في تصنيع هواتفها لدرجة أنه يُعتقد أنها علامة تجارية تنتمي للشركة. ازداد هذا الارتباط أكثر عندما بدأت OnePlus في تطوير أحدث إصداراتها باستخدام واجهة ColorOS.

ومع ذلك، لم تطلق OnePlus أبدًا هواتف OPPO المعاد تسميتها بعد لكن هذا قد يتغير قريبًا عندما تشير الشائعات إلى أنه سيتم إعادة تسمية OPPO A57 باسم OnePlus Nord N20 SE. الآن، يقول المسرّب الشهير Mukul Sharma في تغريدة له عبر تويتر أنه لن يكون الطراز الوحيد.

تسريبات حول الإصدار المعاد تسميته من OPPO Reno 8 Pro

بحسب المسرّب، فإن OnePlus ستقدم الإصدار المعاد تسميته من OPPO Reno 8 Pro الذي ظهر لأول مرة في الصين مؤخرًا. إلى جانب ذلك، تعمل OnePlus أيضًا على إعادة تسمية اثنين من هواتف OPPO الأخرى أيضًا والتي تحمل أرقام الطرز CPH2455 و CPH2413.

OPPO Reno 8 Pro

اوبو رينو 7 اى – Oppo Reno 7 A يظهر في صور تكشف تصميم ومواصفات الكاميرا الخلفية

ستطلق شركة OnePlus قريبًا إصدارًا جديدًا من OPPO Reno 8 Pro حيث تم رصده في قاعدة بيانات IMEI برقم الطراز PGAM10. لم يتم كشف موعد إطلاق هذا الهاتف الجديد حتى الآن ولكن التوقعات تشير إلى إطلاقه قبل نهاية هذا العام.

وأضاف المسرّب أن الشركة ستقدّم أيضًا هاتفي OPPO معاد تسميتهما ولهما أرقام طرازات CPH2455 و CPH2413. وبحسب ما ورد ستحمل هذه الأجهزة علامة نورد التجارية وسيتم تصنيفها ضمن الفئة المتوسطة.

سعر ومواصفات اوبو رينو 8 برو بلس – +OPPO Reno8 Pro رسميًا

سيتوفّر OnePlus CPH2455 بطرز تخزين 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت وسيتم بيعه بخيارات ألوان الذهبي والأبيض والأسود.

يُقال أن CPH2413 سيتوفر في إصدارات 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت ويباع باللون الأخضر ، ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق. ولا تزال الأسماء الحقيقية لهذه الهواتف مجهولة حتى الآن.

تعرف على سعر ومواصفات OPPO Reno8 Pro كاملةً

شاركنا انطباعك عن هواتف ون بلس وأوبو عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى