الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 اى – Oppo Reno 7 A يظهر في صور تكشف تصميم ومواصفات الكاميرا الخلفية

اوبو رينو 7 اى يظهر في التسريبات لأول مرة

بالرغم من أن الشركة الصينية اوبو قد أطلقت سلسلة هواتفها الرئيسية “اوبو رينو 8” في وقت سابق خلال العام الجاري 2022، إلا أنها لا تزال تخطط لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة اوبو رينو 7 والذي سيحمل باسم “اوبو رينو 7 اى” Oppo Reno 7 A.

مواصفات اوبو رينو 7 اى

ليس هناك الكثير من التفاصيل والمعلومات بشأن مواصفات هذا الهاتف. وعلى الرغم من ذلك، ظهر الهاتف في مجموعة من الصور اليوم تكشف بأنه سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية.

اوبو رينو 7 اى

وهذه هي كل التفاصيل المتعلقة بمواصفات الهاتف، لكن من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار حوله خلال الأيام القليلة المقبلة.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 لايت رسميًا

يحتوي هاتف اوبو رينو 7 لايت على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش وبدقّة تبلغ (1080 × 2400 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومعدل تحديث 60 هرتز.

يحتوي الهاتف على ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 695 SoC ، إلى جانب Adreno 619 GPU و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.7، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا للماكرو والتي تأتي بدقة 2 ميجابكسل.

بالنسبة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، يأتي هاتف Oppo Reno 7 Lite 5G مزودًا بمستشعر كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة، وبفتحة عدسة f / 2.4.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة ColorOS، ويحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC.

تشمل الميزات الأخرى للهاتف خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth v5.1 و GPS / A-GPS و NFC و USB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المستشعرات الموجودة على الهاتف مقياس التسارع والضوء المحيط والجيروسكوب ومقياس المغناطيسية ومستشعر القرب.

فيما يتعلّق بالسعر، تم تحديد سعر الهاتف ب 350 يورو أي ما يعادل 380 دولار أمريكي للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 برو – OPPO Reno 8 Pro هذه الشركة ستطلق نسخة معاد تسميتها من نفس الهاتف

برأيك، ما هي أفضل ميزة في سلسلة رينو بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى