ابلالهواتف الذكية

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم للإعلان عن آيفون 14 وأجهزة آخرى

موعد إطلاق سلسلة آبل الجديدة

أعلنت آبل اليوم أنها ستعقد حدثًا خاصًا في سبتمبر القادم، كما حدّدت التاريخ الخاص بالحدث، حيث سيُقام الحدث في مسرح ستيف جوبز في Apple Park بكاليفورنيا.

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم للإعلان عن آيفون 14 وأجهزة آخرى

تفاصيل حدث آبل

وفقًا لشركة Apple ، سوف يتم عقد الحدث في 7 سبتمبر، حيث سيركز حدث سبتمبر على سلسلة iPhone 14 الجديدة، والتي سوف تحتوي على الإصدار القياسي مقاس 6.1 إنش، و iPhone Max بحجم 6.7 إنش ، و آيفون 14 برو مقاس 6.1 إنش، بالإضافة لـ آيفون 14 برو ماكس بحجم 6.7 إنش، ولن يكون هناك إصدار “ميني” من السلسلة نظرًا لضعف المبيعات في الإصدارات السابقة.

على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على الإصدارات القياسيّة، فإنّ إصدارات iPhone 14 Pro‌ سوف تأتي بتصميم مختلف فيما يتعلّق بالواجهة الأماميّة، وتحديدًا فيما يتعلّق بتصميم الكاميرا الأماميّة ومستشعر الوجه.

ليس هذا التغيير الوحيد، سوف تعمل الإصدارات الأعلى بمعالج جديد من Apple وهو معالج A16 وكاميرا جديدة بدقة 48 ميجابكسل.

آبل

سوف يحتوي إصدار ايفون 14 و 14 ماكس على معالج A15، ولكن ستحتوي هذه الإصدارات على العديد من التحديثات المتعلقة بشبكة الاتصال وشبكة الوايفاي.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل Apple على إطلاق آبل ووتش 8 والتي يمكن أن تتميز بوضع محدث للطاقة المنخفضة وعمر أطول للبطارية واستشعار درجة الحرارة ومعالج S8 وميزات أخرى محتملة مثل الكشف عن حوادث السيارات.

كما تعمل شركة آبل على آبل ووتش برو، والتي ستتميز بتصميم جديد، وحجم أكبر، وشاشة وبنية أكثر متانة، والتي تستهدف الرياضيين لتقدم لهم العديد من الميزات المتطورة بما يلائم استخدامهم.

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم للإعلان عن آيفون 14 وأجهزة آخرى

برأيكم.. هل ستنافس أجهزة آبل الجديدة في السوق؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى