ابلالساعات الذكية

آبل ووتش برو – Apple Watch Pro ستحصل على مواصفات رائعة وغير متوقّعة على الإطلاق

تسريبات حول مواصفات وتصميم الساعة القادمة Apple Watch Pro

تستعد شركة آبل قريبًا لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات التي ستشمل على سلسلة هواتف آيفون، وساعة آبل ووتش “Apple Watch” الجديدة، و HomePod مُجدَّد، وجهاز Apple TV جديد ، و iPad Pro يعمل بمعالج M2، وجهاز iPad اقتصادي مع منفذ USB-C، وجهاز Mac Pro الجديد الذي يعمل بمعالج M2، وسماعة الواقع المختلط، و MacBook Air بشاشة بحجم 15 إنش، وغيرها.

اليوم، كشفت التسريبات بعض التفاصيل التي تتعلق بتصميم الساعة الذكية الجديدة التي قد تعرف باسم Apple Watch Pro.

مواصفات وتصميم ساعة Apple Watch Pro 

يقال إن Apple Watch Pro ستستهدف الرياضيين. وفقًا لتقارير سابقة، ستحتوي على شاشة بحجم 2 إنش، مما يجعلها أكبر من ساعة Apple Watch Series 8 التي تأتي بشاشة بحجم 1.9 إنش. وبالتالي، قد تستخدمها الشركة لإظهار المزيد من المقاييس المتعلقة باللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا: آبل ووتش برو – Apple Watch Pro تظهر في تسريب يكشف السعر قبل الإطلاق

يقال أيضًا أن Apple Watch Pro تحتوي على بطارية أكبر من الطراز العادي للسماح للمستخدمين بتتبع التدريبات لفترة أطول من الوقت وقد تحتوي على هيكل معدني متين، ويمكن أن تكون الشاشة مقاومة للكسر.

من المرجح أيضًا أن يكون لدى Apple Watch Series 8 و Apple Watch Pro ميزة لقياس درجة حرارة الجسم، وسيتم تشغيل كليهما بواسطة شريحة S8 جديدة، والتي لن تختلف كثيرًا عن شريحة S7 التي كانت مبنية على دقة التصنيع 7 نانومتر.

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة كوالكوم عن معالجات جديدة تعتمد على تقنية التصنيع المتقدمة 4 نانومتر ، والتي يمكن أن تمنح ساعات الأندرويد الذكية أداء أفضل يمكن أن تتفوق به على ساعات أبل الجديدة وقد تمنعها من أن تصبح أفضل الساعات الذكية لعام 2022.

ستتمتع ساعة آبل ووتش برو بعمر بطارية أطول من السلسلة الحالية، بحيث تستمر الشاشة بالعمل لمدة أيام متواصلة بعد شحنها بالكامل لمرة واحدة. سيتم تحقيق ذلك من خلال وضع الطاقة المنخفضة الجديد للتطبيقات والميزات التي ستساعد في الحفاظ على عمر البطارية. وبحسب ما ورد تستعد سامسونج أيضًا لإطلاق طراز ساعة Pro والذي قد يستمر لمدة ثلاثة أيام مقابل عملية شحن واحدة.

اقرأ أيضًا: سلسلة ابل واتش 8 – Apple Watch Series 8 توفر ميزة جديدة هامة للغاية

يضيف المصدر أن هذه الساعة الجديدة يمكن أن تكون “أكبر قليلاً من ساعة آبل ووتش العادية” و هي ميزة قد تنال إعجاب عدد قليل من العملاء فقط، ولم يرغب بشرائها الأشخاص الذين لديهم أيد صغيرة وحتى أولئك الذين ليسوا من محبي الساعات المكتنزة.

يمكن أن يتميز هذا الطراز أيضًا بأول إعادة تصميم منذ عام 2018 وقد يتباهى بمظهر جديد. هذا لا يعني أنها ستكون دائرية مثل ساعات Samsung و Google، ولكن يقال أنه تطوّر للشكل المستطيل الحالي.

من المستبعد أن تحتوي الساعة على حواف مسطحة، وقد تتميز بمادة التيتانيوم المتطورة لجعلها أكثر متانة.

وفقًا لتقرير سابق، ستتوفر الساعة بسعر أعلى من الطراز العادي الحالي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن أن يبدأ سعرها من 900 دولار أو 999 دولارًا.

من المفترض أن تعلن Apple عن Watch Pro و Watch 8 وطراز SE في سبتمبر إلى جانب سلسلة iPhone 14.

اقرأ أيضًا: آبل ووتش برو – Apple Watch Pro تظهر في تسريب يكشف السعر قبل الإطلاق

ما رأيك في مميزات الساعة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى