ابلالساعات الذكية

آبل ووتش برو – Apple Watch Pro تظهر في تسريب يكشف السعر قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول آبل ووتش برو

تستعد آبل لإطلاق ساعتها الجديدة آبل ووتش برو – Apple Watch Pro والتي ظهرت اليوم في تسريب جديد يكشف سعر الساعة المتوقّع قبل الإطلاق الرسمي.

آبل ووتش برو

تفاصيل آبل ووتش برو

ذكر التقرير انّ آبل ووتش برو سوف تحتوي على ميزات احترافية والتي ستكون عبارة عن شاشة أكبر وأكثر مقاومة للكسر، وتتبعًا محسّنًا للمشي والسباحة، وعمر بطارية أطول وحافظة صلبة وأثقل وزنًا مصنوعة من مادة معدنية غير الألمنيوم (ربما تيتانيوم لأنها أكثر متانة من الفولاذ).

سيتم تصميم هذه الساعة لجذب الرياضيين وأي شخص قد يشتري الساعة الرياضية الراقية للتمرينات المكثفة، بالإضافة إلى ذلك فإنّ شاشتها الأكبر وبطاريتها الأكبر وتصميمها المعدني سيجعلها جذابة لأي شخص يريد ببساطة Apple Watch الأكثر تقدمًا.

آبل ووتش 7

يأتي طرح آبل لساعتها الجديدة في وقت مهم للسوق، نظرًا لأنّ شركة سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy Watch Pro 5 الشهر المقبل مع تحديث للطراز القياسي أيضًا.

يتوقع التقرير أن يبدأ سعر Apple Watch Pro الجديد من 900 دولار إلى 999 دولارًا عند طرحه للبيع، بالإضافة إلى ذلك، ذكر أن شركة آبل من المحتمل أن تلغي طراز Watch Edition.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد آبل لإطلاق ساعة Apple Watch 8 العادية وساعة Apple Watch SE، حيث ستضيف الساعة شاشة محدثة بأحجام السلسلة السابقة 41 مم و 45 مم ، وشريحة S8.

فيما يتعلّق بالسعر من المتوقّع أن تأتي Apple Watch SE بسعر 279 دولارًا، وستبدأ Series 8 القياسية بسعر 399 دولارًا في أصغر حجمها.

ما رأيكم في ساعات آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى