ابلالساعات الذكية

ابل واتش برو – Apple Watch Pro كل ما نعرفه قبل الإعلان الرسمي

سعر ومواصفات ساعة ابل واتش برو الجديدة 2022

تتجه أنظار العالم اليوم إلى كاليفورنيا حيث تستعد شركة ابل للاعلان عن عدد من المنتجات الجديدة في حدثها السنوي المعتاد، ومن ضمن هذه المنتجات ساعتها الجديد ابل واتش برو – Apple Watch Pro وهنا سنستعرض لكم كل ما نعرفه عن ساعة ابل الجديدة قبل الإعلان عنها رسميًا مساء اليوم.

مواصفات ابل واتش برو

ستأتي الساعة بحواف دائرية وهو تطور عن الشكل المستطيل الحالي لساعات ابل، ومن ضمن التغييرات المواد الأساسية التي ستصنع منها الساعة، فالاجيال السابقة مثل ابل واتش 7 كانت مصنوعة من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم، ويقاقل إن ابل واتش برو ستكون مصنوعة بتركيبة أكثر من التيتانيوم لجعل الساعة أكثر متانة وقوة.

ستتوفر الساعة بأحجام 41 و 45 ملم، ووفقًا للتسريبات فإن علبة الساعة ستكون أكبر من 45 ملم، كما ستأتي الساعة بشاشة أكبر من ابل واتش 7 وستكون بدقة 410 × 502 بكسل بينما في الجيل السابق كانت الدقة 396 × 484 بكسل.

وكانت صور ثلاثية الأبعاد قد تم تسريبها مؤخرًا، أكدت أن الساعة لن تحتوي على حواف مسطحة وستكون منحنية مع زر جانبي أكبر مقارنة بما سبقه.

وتقول بعض الشائعات أن هناك زرًا جديدًا على الجانب الأيسر قد يكون قابلًا للبرمجة مما يسمح للمستخدم بتعيينه لتطبيق أو تمرين ما.

اقرأ أيضًا:

آبل ووتش برو – Apple Watch Pro ستسمح بإجراء مكالمات من أي مكان في العالم بهذه الميزة الرائعة!

ومن المتوقع أن تقوم آبل بتحسين عمر البطارية حيث ستعمل الساعة لعدة أيام بشحنة واحدة في استخدام وضع الطاقة المنخفض.

ومن المميزات التي ستأتي بها الساعة دعم قياس درجة حرارة الجسم، لكن لن تعطيك الساعة قياس دقيق لدرجة الحرارة بل سترسل للمستخدم تنبيهًا في حال ارتفاع درجة الحرارة.

كما ستقدم Apple Watch Pro ميزات حصرية للتبع اللياقة البدنية والصحة مع إمكانية إضافة أجهزة استشعار جديدة ستكشف عنها الشركة في المؤتمر المزمع عقده مساء اليوم.

وأخيرًا سيتم تزويد الساعة ابل واتش برو بمعالج S8 الجديد والتي ستقدم أداء محسن مقارنة بالجيل السابق لكن لن يكون هناك تحسين خارق.

ابل واتش برو

هل سبق وأن ارتديت ساعة ذكية ؟ وما نوعها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى