الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بخمسة خيارات ألوان مذهلة وميّزات مبتكرة

سلسلة Huawei Mate 50 قادمة بمواصفات رائعة وخيارات ألوان مميزة

كشف تسريب جديد أن هواتف سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) ستأتي بخمسة ألوان، ومن المتوقع أن تتوفر الهواتف بإصدارات خاصة لاحقًا.

خيارات ألوان سلسلة هواوي ميت 50 (تسريب)

ذكر المسرّب classmateguan في منشوه عبر موقع “ويبو” الصيني أن سلسلة Huawei Mate 50 ستتوفر بخمسة خيارات ألوان تشمل على اللون الذهبي، في حين كشف مسرب آخر أنه سيكون هناك أيضًا لون برتقالي كلاسيكي مشتق مباشرة من سلسلة Huawei Mate 30.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بخمسة خيارات ألوان مذهلة وميّزات مبتكرة

كانت هواوي قد قدّمت سلسلة Huawei Mate 40 باللون الفضي والأبيض والأسود والأخضر والأصفر . من ناحية أخرى، يمكن أن يتوفر هاتف Huawei Mate 50 RS باللونين الأسود والأبيض.

لم تؤكد الشركة حاليًا الألوان الخمسة التي تم تسريبها بواسطة المسرّب ولكن قد تحصل هواتف السلسلة على خيار اللون الأسود، والأبيض، والأخضر، والبرتقالي، والذهبي.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بخمسة خيارات ألوان مذهلة وميّزات مبتكرة

سيكون تصميم هواتف السلسلة المنتظرة مثيرة جدًا للاهتمام، هي ركّزت الشركة على المظهر الخارجي بشكل جميل للغاية يجذب المستهلكين من النظرة الأولى.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تتحدى سلسلة ايفون 14 بحملة تسويقية ضخمة قبل الإطلاق

مواصفات سلسلة Huawei Mate 50 (تسريب)

أكدت شركة هواوي بالأمس على استعدادها لإطلاق السلسلة في 6 سبتمبر، وستأتي مع بعض التقنيات الجديدة. كما قامت الشركة أيضًا بتطوير نظام الكاميرا الجديد بالإضافة إلى الأداء الأفضل.

كشفت التقارير السابقة أن سلسلة Huawei Mate 50 ستتألف من ثلاثة طرز تشمل على Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS. سيتم تجهيز الطراز العادي بشاشة مسطحة مع ثقب واحد، بينما ستأتي نسخة برو بشاشة ذات حافة منحنية.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بخمسة خيارات ألوان مذهلة وميّزات مبتكرة

سيتم تشغيل سلسلة Huawei Mate 50 بواسطة أحدث معالجات كوالكوم من سلسلة Snapdragon 8 ، لكنها ستظل مزودة باتصال 4G. كذلك، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل HarmonyOS 3.0 ، والذي يوفر عددًا من المميزات الجديدة.

أما بالنسبة للكاميرا، ستتباهى مجموعة الهواتف بتقنيات الكاميرا الجديدة بعد التعاون مع العلامة التجارية الجديدة XMAGE.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل إطلاق السلسلة. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة هواوي ميت 50 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى