الأسعارالهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بسعر مناسب ومواصفات خيالية

تسريبات حول سعر هواتف سلسلة Huawei Mate 50

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التسريبات حول مواصفات وتصميم هواتف السلسلة القادمة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50). الآن، كشفت تسريبات جديدة أن أسعار هذه الهواتف ستكون أقل من الإصدار السابق وسيتم إطلاقها رسميًا في 12 سبتمبر المقبل.

سعر هواتف سلسلة Huawei Mate 50

كشف تسريب عبر موقع “Weibo” الصيني أن سلسلة هواوي ميت 50 ستأتي بأسعار معقولة لأن الشركة قد حلّت مشكلات سلسلة التوريد وسيكون هناك أجهزة كافية للمستهلكين.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بسعر مناسب ومواصفات خيالية

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 ار اس – Huawei Mate 50 RS هل سيعمل بمعالج من سلسلة Kirin 9000؟

من ناحية أخرى، ذكر المسرّب أن الجهاز لا يزال يدعم اتصال 4G. علاوة على ذلك ، ذكر أن سلسلة هواوي ميت 50 ستتمتع بكاميرا أفضل من سلسلة Huawei P50 وأن الشركة لن تستخدم معالج Kirin 9000 في هذا الهاتف.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بسعر مناسب ومواصفات خيالية

يذكر أنه تم إطلاق هاتف Huawei P50 العادي العام الماضي بسعر 662 دولارًا أمريكيًا و Huawei P50 Pro بسعر يبدأ من 884 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيتخلّى عن تصميمه الجذّاب للتركيز على هذه المزايا الرائعة!

مواصفات هواتف سلسلة Huawei Mate 50 (تسريبات)

كشفت التقارير السابقة أن هواوي ميت 50 برو سيأتي بوحدة كاميرا كبيرة ومستشعر كاميرا بدقة عالية لتصوير أفضل. قد تجلب الشركة أيضًا نظام تصوير الكاميرا الذي تم إطلاقه حديثًا XMAGE لهذه الهاتف الرائد. قد يتم أيضًا إعادة النوتش الذي يحتوي على معرف الوجه وكاميرا السيلفي في هذا الجهاز تمامًا مثل Huawei Mate 20 Pro.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة ستصل بسعر مناسب ومواصفات خيالية

أما بالنسبة للميزات، سيعمل كل من هواوي ميت 50 و هواوي ميت 50 برو و هواوي ميت 50 ( RS Porsche Design) بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0 في الصين. وإذا أصبح الجهاز عالميًا ، فمن المحتمل أن يعمل بواجهة EMUI 13.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل إطلاق الجهاز. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هواتف سلسلة هواوي ميت 50؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى