الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 قد يخيّب التوقعات ولن يحصل على هذه المزايا المنتظرة!

مزايا لن تتوفر في هاتف Huawei Mate 50 المنتظر

ظهرت سلسلة هواوي ميت 50 ( Huawei Mate 50) في العديد من التسريبات وجذبت الانتباه إليها بمميزاته ومواصفاتها المتوقّعة. وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن الشركة مستعدة أخيرًا لإطلاقها الرسمي، ولكن بعد عدة أشهر من الترقب، قد تسبب هذه الأجهزة خيبة أمل لبعض الأشخاص الذين كانوا ينتظرون جهازًا متميزًا لعام 2022.

على ما يبدو، سيحتفظ الهاتف بمعالج Snapdragon 888 الذي أطلقته كوالكوم العام الماضي ، وسيقتصر أيضًا على شبكات 4G.

مواصفات Huawei Mate 50 المتوقّعة

سيخيب الهاتف آمال المستخدمين الذين يتوقعون أي شيء أعلى من معالج Snapdragon 888 SoC. لكن الشائعات تقول أن معالج Kirin 9000S سيأتي مع Huawei Mate 50 Pro.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 ار اس – Huawei Mate 50 RS يتألق بتصميم وحدة كاميرا خلفية مميز في صور حقيقيّة

نظرًا لمخزون هواوي المحدود على الأرجح من هذه المعالجات، ستستخدم الشركة معالج Snapdragon 888 لتشغيل هاتف Huawei Mate 50، مع دعم اتصال 4G، ولا تزال الشركة تحاول إيجاد بديل لشبكات 5G على هواتفها بعد الحظر الأمريكي.

كشف تسريب سابق بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Huawei Mate 50، حيث سيأتي بشاشة OLED من BOE بدقة +Full HD، وبحجم 6.38 إنش، وتوفّر معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

من المثير للاهتمام أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وهذه المرّة سيتم تزويدها بتقنية XMage الجديدة للحصول على أفضل جودة للصور.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة ستحصل على ميزة جديدة لحل مشكلة نفاذ البطارية الطارئة

سيأتي المعالج مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

سيتم تشغيله بأحدث إصدار من نظام تشغيل هواوي وهو نظام HarmonyOS 3 بمجرد إخراجه من الصندوق. في الوقت الحالي، تاريخ الإطلاق غير واضح ، ولكن نظرًا للتسريبات، نفترض أن يتم إطلاقه قريبًا. حصل الجهاز بالفعل على شهادة 3C الصينية، مما يؤكد إطلاقه الوشيك في الصين.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل إطلاق السلسلة. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى