أنظمة تشغيلابلالأجهزة اللوحيةالحواسيب

حدث آبل في أكتوبر – الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

كشفت تقارير جديدة أنّ حدث آبل في أكتوبر سوف يحتوي على العديد من الأجهزة، حيث ستركز الشركة على أجهزة iPad و Mac الجديدة وأنظمة التشغيل أيضًا.

حدث آبل في أكتوبر

تفاصيل حدث آبل في أكتوبر

تعمل على iPad Pro الجديد والجيل العاشر من iPad، ليس ذلك فحسب، بل تقوم الشركة أيضًا بالعمل على عدد قليل من أجهزة Mac الجديدة لإصدار 2022.

كشفت التقارير أنّ آبل سوف تطلق iPad Pro مجددًا بمعالج M2 خلال حدث آبل في أكتوبر، والذي سيأتي في نسختين، iPad Pro مقاس 11 إنش مع شاشة LCD وإصدار آخر بمقاس 12.9 إنش بتقنية miniLED، حيث تخطط Apple لتوفير اتصال MagSafe بهذه الأجهزة اللوحية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا أن يكون عمر البطارية هو الأفضل بالنسبة لجهاز آيباد برو. تمامًا مثل iPhone 14 سيكون الجهاز المنتظر خلال حدث آبل في سبتمبر، تتجه الأنظار إلى iPad Pro الجديد في هذا الحدث الذي يُشاع في شهر أكتوبر.

تعمل Apple على ترقيات أكثر أهمية لجهاز iPad الأرخص سعراً. تكشف التسريبات أن جهاز iPad الجديد من الجيل العاشر يحمل الاسم الرمزي J272، وسيحتوي على منفذ USB-C بدلاً من Lightning، الأمر الذي يعني أن Apple تخطط أخيرًا لجلب USB-C إلى سلسلة iPad بأكملها، وبالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير أنّ الجهاز اللوحي سيحتوي على معالج A14 Bionic

حدث آبل في أكتوبر - الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

تعمل آبل على إصدارات تستند إلى M2 من Mac mini و Mac Pro و MacBook Pro، لذلك من المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاقها خلال حدث آبل في أكتوبر.

أعلنت شركة Apple نفسها بالفعل أنها تعمل على جهاز Mac Pro جديد. وفقًا لـ Bloomberg، يمكن الإعلان عن الجيل التالي من MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش خلال خريف 2022 وربيع 2023 مع معالجات M2 Pro و M2 Max.

بينما من المتوقع أن يتم إصدار iOS 16 و watchOS 9 و tvOS 16 بعد أيام قليلة من حدث آبل في سبتمبر، فقد حددت الشركة موعد توفر iPadOS 16 و macOS Ventura لجميع المستخدمين في أكتوبر.

حدث آبل في أكتوبر - الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

يشترك كل من iPadOS 16 و macOS Ventura في العديد من الميزات المشتركة مثل النوافذ القابلة لتغيير الخجم وتجميع التطبيقات معًا وغيرها من الميزات.

برأيكم.. هل ستقدم الشركة منتجات ثورية خلال حدث آبل في أكتوبر؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى