ابلالهواتف الذكية

تسريبات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max مخيبة للآمال!

ايفون 14 برو Apple iPhone 14 Pro وشقيقه برو ماكس iPhone 14 Pro Max في أحدث التسريبات

يقترب موعد إطلاق سلسلة ابل ايفون 14 – Apple iPhone 14 شيئًا فشيئًا ، وتشتمل تشكيلة iPhone 2022 على طراز iPhone 14 الأساسي ، وطراز iPhone 14 Max الجديد ، وشقيقه الأعلى ايفون 14 برو iPhone 14 Pro ، وطراز iPhone 14 Pro Max.

ومع ذلك ، قبل الإعلان الرسمي تم تسريب الانطباع العملي عن سلسلة iPhone 14 Pro ، حيث يصل أحدث التسريب من LeaksApplePro الذي اشتهر بمعلوماته الدقيقة بخصوص بعض المنتجات القادمة من العملاق الذي يتخذ من كوبرتينو مقرًا له.

ايفون 14 برو

تسريبات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro وشقيقه برو ماكس

وفقًا للمنشور ، حصل المصدر على بعض المعلومات حول عمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ، وشارك أفكاره الشخصية حول التجربة التي مر بها مع النموذجين الراقيين، فيقول إن الإعداد الجديد على شكل حبوب في المقدمة يخدم عمليا نفس وظيفة الشق الكبير الذي كان يحل محله.

وأضاف المصدر أن المستخدم قد يستغرق بعض الوقت حتى يعتاد على هذا ولكن لن يلاحظ التصميم بعد ذلك، كما أضاف أن الشاشة لا تقدم أي تحسينات حقيقية في الجودة مقارنة بالجيل السابق من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ، على الرغم من الشائعات الدائرة بشأن الموديلات الأحدث التي تتميز بأحدث تقنية OLED من الجيل M12 من سامسونج.

تسريبات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max مخيبة للآمال!

في التغريدة ، ادعى المصدر أن iPhone 14 Pro Max يبدو وكأنه حجر في متناول اليد، وتحدث أيضًا عن نظام الكاميرا للهاتفين القادمين، حيث تمتلك Apple لسلسلة iPhone الخاصة بها حاليًا كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل في الخلف لبعض الوقت، ولكن الطرازات الأحدث ستحتوي على دقة كبيرة تبلغ 48 ميجابكسل، رغم أن الناس يخشون من وجود مقايضة مع هذا لأن الدقة الأعلى تعني أيضًا وحدات بكسل أصغر.

هذه مخاوف قد لا تكون صحيحة ، لأن المصدر ادعى أن مستشعر 48 ميجابكسل يعمل بشكل رائع ، ولكن فقط عندما يكون هناك ضوء كافٍ ، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذا لا يزال تقريرًا غير مؤكد ، وأن المعلومات الرسمية عن ايفون 14 برو وشقيقه ايفون 14 برو ماكس ما تزال مجهولة!

تسريبات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max مخيبة للآمال!

تابعنا عبر رقمي تي في ليصلك كل ما هو جديد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى