الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) هل غيّرت الشركة مواصفات الهاتف بصمت بعد الإطلاق؟

جدل واسع بعد تغيير بعض مواصفات هاتف Nothing Phone (1)

يبدو أن شركة Nothing قامت بتغيير مواصفات هاتفها الأول Nothing Phone (1) على الموقع بعد ما يقرب من شهر من إطلاقه رسميًا مما أثار جدل واسع حول تصرفات الشركة وردود فعل متباينة من الجمهور.

الميزة التي تم تغييرها في هاتف Nothing Phone (1)

لقد تم الإعلان عن هاتف Nothing Phone (1) في وقت سابق مع ذروة سطوع تبلغ 1200 شمعة أثناء عرض محتوى بدقة HDR. وهي تعتبر ميزة رائعة لهاتف من الفئة المتوسطة.

ومع ذلك، يبدو الآن أن الواقع مختلف تمامًا حيث غيّرت العلامة التجارية حملتها الترويجية. حدث هذا بعد أن أشار العديد من المستخدمين إلى أن الجهاز لم يصل أبدًا إلى ذروته عند سطوع 1200 شمعة.

وفقًا لما أوردته “ComputerBase“، فإن هاتف Nothing Phone (1) لم يقدم أبدًا سطوعًا يصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع. وأكّدوا هذا الادعاء من خلال مشاركة لقطات شاشة لمنشور على موقع شركة Nothing والتي شاركت المواصفات أثناء الإعلان الأولي وما تعرضه الآن. يعرض الموقع حاليًا ذروة سطوع تبلغ 700 شمعة ، مما جعل الناس يتساءلون عن مصداقية العلامة التجارية.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) المميز يتلقّى أول تحديث مع العديد من التحسينات الرائعة

يذكر أنه تم إطلاق الهاتف في 12 يوليو في الهند، وهو يعمل بمعالج +Snapdragon 778G، ويحتوي على شاشة OLED بحجم 6.55 إنش مزوّدة بتقنية +HDR10 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يأتي الهاتف باللونين الأبيض والأسود ولديه 3 خيارات تخزين للاختيار من بينها وهي:

  • 8 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 414 دولار.
  • 8 جيجابايت / 256 جيجابايت بسعر 452 دولار.
  • 12 جيجابايت / 256 جيجابايت بسعر 489 دولار.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشة

هل برأيك يمكن أن تفقد الشركة مصداقيتها الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى