الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) المميز يتلقّى أول تحديث مع العديد من التحسينات الرائعة

أبرز التحسينات التي يجلبها أول تحديث لهاتف Nothing Phone (1)

أعلنت شركة Nothing عن هاتفها المميز Nothing Phone (1) في أسواق مختلفة بعد أسابيع من التشويق الحملات الدعائية. الآن، أطلقت الشركة رسميًا التحديث الأول للهاتف ، والذي يعمل على تعزيز تجربة المستخدم. إليكم نظرة على أبرز ما يجلبه التحديث الجديد من مزايا وتحسينات.

أبرز التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Nothing Phone (1)

أصدرت العلامة التجارية الجديدة نسبيًا أول تحديث OTA لهاتفها Nothing Phone (1) ويبلغ حجمه حوالي 94 ميجابايت. تم طرح هذا التحديث حتى الآن بالفعل في الهند ويتم إصداره في مناطق أخرى أيضًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) فريد من نوعه ولكن يفتقر إلى هذه الميزة الرئيسية المهمّة!

أما بالنسبة للتحسينات، سيجدد هذا التحديث المؤثرات الصوتية لنظام التشغيل، وسيجلب تحسينات على واجهة إضاءة Glyph LED، بل ويعزز عمر بطارية الهاتف الجديد.

كذلك، تعتبر الميزة الرئيسية التي يجلبها هذا التحديث هي وصول دعم +HDR10، إلى جانب الوضع الرأسي ووضع HDR والمزيد لتطبيق الكاميرا أيضًا. هناك أيضًا تحسينات في جوانب أخرى، تشمل واجهة مستخدم الكاميرا وتسجيل بصمات الأصابع وفتح القفل وغيرها. يجلب التحديث الجديد أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء لتحسين التجربة بشكل أفضل.

بالنسبة لمستخدمي Nothing Phone (1) الذين لم يتلقوا إشعار التحديث، يمكن التحقق يدويًا لمعرفة ما إذا كان جهازك قد تلقى التحديثات بالفعل. انتقل إلى الإعدادات ثم النظام ثم تحديثات النظام.

في الوقت الحالي، لا يجلب تحديث OTA الأول الكثير من التغييرات، ولكن من المتوقع أن يحصل على المزيد من التحديثات في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) يفتقد لميزة هامة ورئيسية مقارنة بالهواتف المنافسة

برأيك، ما هي التحسينات الأخرى التي يحتاجها هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى