الهواتف الذكية

هاتف Nothing phone (1) يتعرض لمشكلة جديدة في الشاشة

مشكلة في هاتف Nothing phone (1)

يبدو أن هاتف Nothing phone (1) الذي تم إطلاقه حديثًا يواجه بعض المشاكل في الشاشة، حيث ذكر العديد من المستخدمين أنّ هناك مشكلة في الشاشة والتي تُظهر لونًا أخضرًا حول الكاميرا الأماميّة.

هاتف Nothing phone (1)

تفاصيل المشكلة في هاتف Nothing phone (1)

لاحظ مستخدمو هاتف Nothing phone (1) لونًا أخضرًا خفيفًا على شاشة الهاتف، حيث عبّر المستخدمون عن استيائهم من هذه المشكلة.

ذكر المستخدمون هذه الشكاوى على Twitter و Reddit، حيث يرى المستخدمون نقطة خضراء على أقسام معينة من شاشة هاتف Nothing phone (1).

أفاد المستخدمون أنهم شاهدوا بكسلات ميتة بالقرب من الكاميرا الأماميّة في غضون ثلاث ساعات من استخدام الهاتف.

لم تقر الشركة بالمشكلة التي وردت على تويتر، ولا توجد كلمة رسمية حول سبب حدوث مشكلة الشاشة وإذا ما كانت متعلقة بالأجهزة، أو إذا كانت بحاجة إلى إصلاح عبر تحديث النظام.

من غير المعروف أيضًا كيفية حل مثل هذه المشكلات نظرًا لحداثة الجهاز وعدم وجوده في السوق إلّا حديثًا، وبالتالي يتوجب على الشركة أن تقوم بتصريح وتحديث لإصلاح المشكلة وبيان سببها.

يبدو أنّ الشركة سوف تقوم بحل المشكلة قريبًا، تجدر الإشارة إلى أنّ بعض الهواتف قد تعرضت لمشاكل في الشاشة مسبقًا، وقامت الشركات بتحديث النظام لحل هذه المشكلة، ونظرًا لأنّ المشكلة قد واجهت العديد من المستخدمين، يبدو انّ حلها يتمثل في إرسال تحديث للنظام.

برأيكم.. هل ستستطيع الشركة حل هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى